رغم الانتقادات التي تطال المسلسل الكوميدي «لعبة حبّ» الذي يعرض على شبكة mbc ويلعب بطولته معتصم النهار ونور علي وغيرهما، يعزز الممثل السوري حضوره في الأعمال الكوميدية. فقد أعلنت «صباح إخوان» أمس عن تعاقدها مع النهار على بطولة مسلسل كوميدي بعنوان «مش مهم الاسم» (كتابة كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة) سينطلق تصويره قريباً في لبنان.في هذا السياق، كشفت شركة الانتاج اللبنانية في بيان لها أنّ الممثل السوري سيتقاسم بطولة العمل مع الاردنية أندريا طايع التي نجحت في مسلسل «مدرسة الروابي» الذي عرض على شبكة نتفليكس. ولفتت «صبّاح» إلى أن العمل الجديد يتألف من 15 حلقة، ويضم مجموعة ممثلين لبنانيين من بينهم أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي.
في هذا السياق، تقول ليال راجحة في حديث سريع معنا إنّ العمل هو تجربتها الثانية في عالم الاخراج الدرامي بعدما وقّعت قبل عامين مسلسل «عالحدّ» (وتأليف لبنى حداد ولانا الجندي/إنتاج «صبّاح») الذي جمع سلافة معمار وصباح الجزائري وادمون حداد وغيرهم. وأشارت المخرجة اللبنانية إلى أنّ فكرة مسلسل «مش مهم الاسم» مختلفة كلياً عن «عالحدّ» لأن العمل الجديد كوميدي رومانسي بينما المشروع السابق كان درامياً يدور في فلك الجرائم.
وعن التحضيرات للمسلسل الجديد، تكتفي راجحة بالقول «كأنه عملي الأول. هذا شعور طبيعي لكل مخرج يتحضر لمشروع جديد». يذكر أن «لعبة حبّ» يواجه إنتقادات واسعة، بسبب آداء النهار وفريق العمل الذي وُصف بأنه متصنّع على عكس نسخته التركية التي تحمل إسم «حبّ للإيجار».