كشف مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو أن إدارة "الشياطين الحمر" تفاوض نجمها السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من أجل إعادته الى "أولد ترافورد" عقب تعافيه من إصابته، بعد تعرضه أواخر الموسم الماضي لقطع في الرباط الصليبي، وهي إصابة تستدعي ابتعاده عن الملاعب نحو ستة أشهر.
وكان عقد "إيبرا" قد انتهى مع يونايتد في 30 حزيران الماضي، بعد موسم واحد فقط مع الفريق، من دون أن يجدد عقده. لكن مورينيو قال في مؤتمر صحافي: "أعتقد أنه أظهر أن ما قدّمه العام الماضي لم يكن كافياً. زلاتان يستطيع ويريد تقديم المزيد، يرغب في لعب كرة القدم على أعلى مستوى ونحن نتحدث ونتفاوض معه حول إمكانية الانضمام إلينا خلال النصف الثاني من الموسم المقبل".
من جهة أخرى، ذكرت صحف اسبانية أن إيسكو جدد عقده مع فريقه ريال مدريد بعدما تألق في الكأس السوبر الأوروبية أمام مانشستر يونايتد.
وأشارت صحيفة "آس"، نقلاً عن مصدر داخل النادي الملكي، الى أن إيسكو وقّع عقداً جديداً لمدة 4 مواسم، مع إمكانية تمديده لعامٍ خامس، مقابل 6 ملايين يورو سنوياً. وأضافت الصحيفة أن الشرط الجزائي في العقد الجديد تبلغ قيمته 700 مليون يورو، إذ يسعى الفريق الملكي إلى منع تكرار سيناريو نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار مع برشلونة.
كذلك، أوضح الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه أنَّ الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي سيبقى لاعباً لفريقه، ورفضت إدارة النادي عرضاً من برشلونة لضمه، مرجحاً "عدم إتمام الصفقة" بسبب "عدم وجود عرض آخر" من النادي الكاتالوني. وجاء في بيان للنادي الألماني أن "ممثلين عن برشلونة قدموا عرضاً لا يتناسب مع الأداء والقيمة الاستثنائية للاعب ولا يتماشى مع الوضع الاقتصادي في سوق التعاقدات الأوروبية". وكانت مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية قد ذكرت أن دورتموند طلب 120 مليون يورو مقابل الموافقة على رحيل اللاعب.
بدوره، ذكر بشيكطاش التركي أن لاعب انتر ميلانو التشيلياني غاري ميديل في طريقه اليه، وذلك بعدما كان قد بدأ المفاوضات مع انتر ميلانو الايطالي، حيث يسعى النادي التركي الى دفع 2.5 مليون يورو مقابل اتمام هذه الصفقة، على أن يمنح اللاعب راتباً سنوياً بقيمة 2.3 مليون يورو في عقد مدته 3 أعوام.
كذلك، أعلن جنوى التعاقد مع لاعب ساو باولو البرازيلي، الأرجنتيني ريكاردو سنتوريون، الذي فشل في إتمام صفقة انتقاله إلى بوكا جونيورز بعدما لعب في صفوفه معاراً خلال الموسم الماضي.