أخبار رياضية



تسلاكيان تمثّل لبنان في مونديال ألعاب القوى

توجهت بعثة لبنان في ألعاب القوى الى العاصمة الروسية موسكو للمشاركة في بطولة العالم. وضمّت البعثة رئيس الاتحاد رولان سعادة وعضو الاتحاد خالد مجاعص، والعداءة الدولية غريتا تسلاكيان التي ستشارك في سباق الـ 400 م. بدوره، سيشارك سعادة والأمين العام نعمة الله بجاني في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي ستعقد على هامش البطولة.

هومنتمن لبنان الأول في أرمينيا

أنهت بعثة جمعية هومنتمن الرياضية مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية لجمعية هومنتمن العالمية التاسعة التي جرت في العاصمة الأرمينية يريفان. وأحرز الفريق اللبناني كأس الدورة بعدما تصدّر لاعبوه الترتيب النهائي العام، إذ حاز هومنتمن المركز الأول في ألعاب القوى والشطرنج وكرة الطاولة، والمركز الثالث في كرة القدم.

المركز العالي جاهز لبطولة الملاكمة العسكرية

أنهى المركز العالي للرياضة العسكرية تحضيراته لاستضافة البطولة العربية العسكرية الثانية في الملاكمة التي تقام برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي وبالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة من 19 لغاية 25 آب الجاري. ويأمل رئيس اللجنة العليا المنظمّة للبطولة العميد الركن أسد الهاشم أن يقدم الجيش اللبناني مرة جديدة حدثاً رياضياً عسكرياً يطابق المواصفات والطموحات ويؤكد القدرات في المجال التنظيمي والتفوق الفني.

رياضة
العدد ٢٠٧٥ الخميس ٨ اب ٢٠١٣

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]