نصف نهائي الطائرة السبت والأحد
تنطلق يوم السبت مباريات «الفاينال فور» من بطولة لبنان في الكرة الطائرة، حيث يلعب الشبيبة البوشرية مع الشبيبة بلاط في قاعة مجمع ميشال المر عند الساعة 16:30. كما يستضيف الزهراء فريق الشبيبة تنورين في قاعة الميناء يوم الأحد في التوقيت عينه.

نهائيات المهنيات

أقيمت المباريات النهائية بكرة القدم وكرة الصالات وكرة السلة والكرة الطائرة في محافظات النبطية وبيروت وجبل لبنان، ضمن دورة الألعاب الرياضية للمهنيات، وحلّ في المراكز الأولى: معهد تول الفني، معهد أمجاد الفني، معهد الشهداء صير الفني، معهد النبطية الفني، معهد CIS الفني، المدرسة الفندقية _ بئر حسن، معهد المسار، معهد الرسول الأعظم، المعهد العربي، مدرسة العلوم السياحية _ الدكوانة.



مقررات اتحاد الطاولة

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الأعضاء في مقر الاتحاد في نادي الأدب والرياضة (كفرشيما) واتخذت القرارت الآتية: ـــ المشاركة في «اليوم الأولمبي» المقرر في 25 أيار بإشراف اللجنة الأولمبية اللبنانية.
ـــ إقامة «بطولة السلام» على كأس الرئيس الراحل رشيد كرامي في قاعة المينا _ طرابلس يومي 13 و14 حزيران.
ـــ دعوة الحكّام الاتحاديين التالية أسماؤهم للخضوع لامتحان الشارة الدولية المقرر في قاعة نادي الأدب والرياضة كفرشيما عند الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم السبت المقبل، وهم: مايك طربيه، روي العقيقي، غدير سبيتي، ربيع جرجس، سارة جابر، ميشال سمعاني، إيلي الرحباني، موريس الياس وأحمد أبو هاشم.
ـــ قبول انضمام نادي سكوادرا الحازمية الى عائلة الاتحاد بعد الكشف الميداني واستيفائه المستندات المطلوبة.
ـــ الموافقة على تشكيل اللجنة العليا للحكّام والمؤلفة من: جوزيف العقيقي رئيساً، كميل مرعب نائباً للرئيس، ربيع الملّ أميناً للسر، غدير سبيتي ومصطفى الدقدوقي أعضاء.
ـــ تسمية الحكم الدولي عماد مرعب (شارة زرقاء) للمشاركة في قيادة مباريات كرة الطاولة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17 المقررة في مدينة انشون _ كوريا الجنوبية.