المرحلة الأولى من بطولة ألعاب القوى
نظّم نادي الجمهور الرياضي المرحلة الأولى من دورة «الجائزة الكبرى»، في العاب القوى، التي أقامها على مضماره، باشراف اتحاد اللعبة، وبحضور الأمين العام للاتحاد نعمة الله بجاني، ومشاركة اكثر من خمسين لاعبا ولاعبة ينتمون إلى اندية انتر ليبانون، الجيش، الشانفيل، الانطونية بعبدا، الراهبات الانطونبات، نادي الابطال، نادي فينيقيا ونادي الايليت والجمهور.

وقد تصدّر المرحلة الأولى في المئة متر سيدات عزيزة سبيتي من نادي الجمهور، وفي المئة متر رجال نور الدين حديد من نادي الجيش، في 400 متر سيدات ساريا طرابلسي من نادي انتر ليبانون، في 400 متر رجال احمد محسن من نادي الجيش، في 800 متر رجال حسن كركلا من نادي الجيش، في 5000 متر سيدات نيكول الياس من نادي الايليت. وأخيرًا في الوثب الطويل سيدات كريستال صانع من نادي الشانفيل.

مؤتمر صحافي لـ GAG

يعقد تجمع GAG عبرين البترون مؤتمراً صحافياً لمناسبة تنظيمه لمهرجانه الصيفي السابع عشر لمسابقات كرة الطاولة، الدراجات الهوائية على الطريق، كانوي كاياك، سباق الضاحية وسباق اليخوت، يوم الاربعاء الواقع في 13 آب عند الساعة الواحدة ظهراً في منزل الرئيس الفخري للتجمع البروفسور جورج شاهين في بلدة عبرين – البترون. وسيجري خلاله تكريم كل من الرئيس الاول القاضي الراحل نصري لحود، رئيس الاتحاد اللبناني للجامعات، عضو اللجنة الاولمبية الدولية ونائب رئيس اللجنة الاولمبية طوني خوري، والرئيس الفخري للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، ونادي الشبيبة البوشرية شحاده قاصوف، والعداء المخضرم اللبناني ــ الاسترالي ميشال ابو رجيلي.