في إطار استعداداته للموسم الجديد، حقق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزاً صعباً على روما الإيطالي 3-2، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لكأس الأبطال الدولية في كرة القدم، المقامة في الولايات المتحدة.
وسجل مانشستر في الشوط الأول ثلاثية بينها ثنائية لواين روني في الدقيقتين 36 و45 من ركلة جزاء، وللإسباني خوان ماتا (38)، قبل أن يردّ روما بهدفين في الشوط الثاني سجلهما البوسني ميراليم بيانيتش من منتصف الملعب بكرة ساقطة «لوب» رائعة خدعت الحارس الاحتياطي الأميركي بن راموس (75)، بينما أضاف الثاني القائد فرانشيسكو توتي (89 من ركلة جزاء).
وفي المجموعة ذاتها، فاز إنتر ميلانو على ريال مدريد 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. وسجل للنادي الملكي الويلزي غاريث بايل من تسديدة قوية، وأدرك إنتر التعادل عبر الأرجنتيني ماورو ايكاردي في الدقيقة 68 من ركلة جزاء.

فاز إنتر ميلانو
على ريال مدريد 3-2 بركلات الترجيح

وضمن جولات الأندية الإنكليزية، خسر أرسنال أمام نيويورك ريد بولز الأميركي 0-1، سجله برادلي برايت فيليبس (33).
وفي شيكاغو، فاز توتنهام على شيكاغو فاير بهدفين نظيفين سجلهما هاري كين (54) وأرون لينون (84).
وفي هيوستن، فاز أستون فيلا على هيوستن دينامو بهدفٍ وحيد سجله جوي بينيت في الدقيقة 41.
وفي جاكسونفيل بولاية فلوريدا، حمل البلجيكي موسى ديمبيلي فريقه فولام إلى الفوز على دي سي يونايتد بثلاثية نظيفة سجلها في الدقيقة 22 و44 و75.
هذا، وقد أحرز أياكس أمستردام بطل هولندا «كأس أوزيبيو» الودية بعد فوزه على مضيفه بنفيكا بطل البرتغال 1-0 في لشبونة. وسجل مدافع بنفيكا البرازيلي سيزار الهدف الوحيد في الدقيقة 41 خطأ في مرمى فريقه.
وديّاً أيضاً، فاز فيورنتينا الإيطالي على مضيفه إستوديانتيس الأرجنتيني 1-0 سجله الألماني ماريو غوميز (28). وتغلب سانت باولي الألماني على سلتيك الاسكوتلندي 1-0، وفورتونا دوسلدورف الألماني على ويغان الإنكليزي 4-1، وخسر اوتريخت الهولندي أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي 0-3، ونيميغن الهولندي أمام ريال سوسييداد الإسباني 0-1.