حمام إلى زوب آهان الإيراني
انتقل الظهير الأيمن لفريق النجمة علي حمام الى فريق زوب آهان اصفهان الإيراني على سبيل الإعارة ولموسمٍ واحد. وبلغت قيمة الصفقة 150 ألف دولار سينالها اللاعب كاملة من دون أن تكون هناك حصة لنادي النجمة. وتأتي الصفقة بموافقة الادارة كونها كانت قد طلبت من حمام البقاء مع الفريق في الموسم الماضي مقابل وعدٍ بحصوله على كامل عقده هذا الموسم في حال احترف مع فريق أجنبي. أما في حال تم تجديد العقد معه في الموسم المقبل فحينها يحصل النادي على حصة معنية من قيمة عقد التجديد.

من جهة أخرى، تدرّب لاعب الإخاء الأهلي عاليه محمد حمود مع النجمة أول من أمس وهو في طريقه للتوقيع على كشوف النادي في مقر الاتحاد بعد عطلة عيد الفطر في حال سارت الأمور على خير. كما يتوقع أن ينضم الى النجمة لاعب الصفاء حسن شعيتو «شبريكو» والمدافع السابق في الفريق احمد طهماز.


لقب الـ ATCL لسماحة وكركي

أحرز جيوفاني سماحة لقب فئة فردي الرجال، ونانسي كركي لقب فئة فردي السيدات للدورة المحلية السنوية المفتوحة بالتنس التي نظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه الستة في الكسليك تحت اشراف اتحاد اللعبة. وجاء فوز سماحة على السوري عامر ناو 7-5،5-7، 6-4، بعد لقاء ماراتوني دام حوالي 4 ساعات.
وفي نهائي فئة فردي السيدات، فازت نانسي كركي على السورية كايت السعدي 6-1، 6-1.