■ نشرت مواقع إلكترونية مغمورة خبراً كاذباً نسبته إلى مصادر مطلعة أفادت بأن مسلحين اختطفوا الفنانين وفاء موصلي وامارات رزق وحسام جنيد عند مفرق الدخانية في ريف دمشق. "الاخبار" تواصلت مع مجموعة فنانيين سورين نفوا المعلومة جملة وتفصيلاً.
■ إعتذرت الممثلة المصرية نسرين إمام عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين". وكانت القائمون على العمل رشحوا إمام بديلة للنجمة المعتذرة غادة عادل، ويجري حالياً البحث عن إسم جديد خصوصاً أنّ تصوير الحلقات الجديدة قد بدأ بالفعل.

■ "حسبي الله ونعم الوكيل في محاولات تزييف كلامي". بهذه العبارة ردّت الاعلامية المصرية هالة سرحان مقدمة برنامج "آن الأوان" على قناة "المحور" عبر تويتر بعدما قامت مواقع اخوانية باتهامها بالسخرية من حديث نبوي في إطار ردها على إستخدام عناصر داعش للأحاديث النبوي لتبرير جرائمهم.

■ يستضيف برنامج "انترفيوز" الذي تقدمه بولا يعقوبيان الاربعاء المقبل (بعد نشرة الاخبار المسائية) على قناة "المستقبل" أهالي العسكريين المختطفين مباشرة من ساحة الشهداء (بيروت). ماذا تقول عوائل العسكريين للبنانيين وللإرهابيين؟ ماذا تطلب من الحكومة والمسؤولين وعموم اللبنانيين؟ أين أصبحت المفاوضات لإطلاقهم بعد ثمانية أسابيع على اختطافهم.

■ كشفت المنتج مفيد الرفاعي رئيس شركة MR7 أنّه وقّع عقداً مع محطة تلفزيونية في البوسنة لدبلجة مسلسلين لبنانيين "إتهام" (كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج فيليب حبيب) و"جذور" (كتابة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر) إلى اللغة المحلية البوسنية.


■ يستضيف برنامج "علّمتني الحياة" (إعداد وتقديم أوجينا دهيني، إخراج هيسم عمّار) على "إذاعة النور"يوم الأحد بعد موجز أخبار الساعة 17:00 أستاذة الفنون والمؤرخة زينات بيطار. البرنامج الذي قررت الإذاعة التجديد له في موسم ثان، سختار تباعاً 25 شخصية جديدة نخبوية للإطلالة على أبرز انجازاتها.