تجاوزت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة رابعة مواطنتها سفتلانا كوزنتسوفا وتغلبت عليها بصعوبة 3-6 و6-2 و6-2، لتتأهل الى الدور الثالث من دورة ووهان الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 2.4 مليون دولار.في المقابل، خرجت البولونية أنييسكا رادفانسكا الخامسة من الدور الثاني بخسارتها أمام الفرنسية كارولين غارسيا 6-3 و6-7.

وفي باقي مباريات الدور الاول، خرجت الصربية آنا ايفانوفيتش التاسعة بخسارتها أمام الروسية أناستاسيا بافليوتنشكوفا 5-7 و5-6 ثم بالانسحاب بسبب الإصابة، والسلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الثانية عشرة بخسارتها أمام الاميركية ماديسون كيز 6-4 و3-6 ثم بالانسحاب، والتشيكية لوسي سافاروفا الرابعة عشرة بخسارتها أمام الالمانية سابين ليسيكي 5-7 و6-2 و3-6، والايطالية فلافيا بينيتا الخامسة عشرة بخسارتها أمام الأوسترالية يارميلا غايدوسوفا 1-6 و4-6.
وفي الدور المقبل، تلعب بافليوتشنكوفا مع الأوسترالية كايسي ديلاكوا التي تغلبت على الايطالية روبرتا فينتشي 7-5 و7-5، وكيز مع التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريتشوفا، وليسيكي مع الاوكرانية ايلينا سفيتولينا، وغايدوسوفا مع البلجيكية كيرستن فليبكنز المشاركة ببطاقة دعوة.
بدورها، تأهلت الايطالية ساره ايراني الحادية عشرة الى الدور الثاني بفوزها على البريطانية هيثر واطسون 7-5 و6-4، لتضرب موعداً مع الأميركية اليسون ريسكه.
كما تأهلت الى الدور ذاته الفرنسية اليزيه كورنيه بفوزها على السويسرية رومينا اوبراني 6-2 و6-1، والاسبانية غاربين موغوروثا بفوزها على مواطنتها ماريا تيريزا تورو فلور 4-6 و6-4 و6-4، والالمانية منى بارتيل بتغلبها على الصينية شوياي بينغ 6-2 و7-6، والتشيكية كارولينا بليسكوفا بفوزها على الأوسترالية سامانتا ستوسور 6-4 و6-4.

دورة شينزن

تأهل الارجنتيني خوان موناكو الى الدور الثاني لدورة شينزن الصينية الدولية البالغة قيمة جوائزها 655 ألف و955 دولاراً، بفوزه على مواطنه فيديريكو دل بونيس 6-3 و7-5 في الدور الاول. كما تأهل أيضاً الايطالي سيموني بوليلي بفوزه على الأوسترالي ماتيو ايبدن 6-4 و6-2، والهندي صومديف ديفارمان بتغلبه على الصيني جين غاو المشارك ببطاقة دعوة 6-3 و4-6 و6-4.

دورة كوالالمبور

بلغ الأوروغوياني بابلو كويفاس المصنف خامساً الدور الثاني لدورة كوالالمبور الماليزية الدولية، البالغة قيمة جوائزها مليون و22 الف و255 دولار، بفوزه على النمسوي يورغن ميلتسر 6-4 و7-6. ويلتقي كويفاس في الدور المقبل مع الكرواتي ايفان دوديغ الذي تغلب على الياباني هيروكي موريا 7-6 و6-1.
كذلك، تأهل الصربي فيليب كرايينوفيتش المشارك ببطاقة دعوة على الياباني تارو دانيال المشارك بدوره ببطاقة دعوة 6-2 و6-4، ليضرب موعداً في الدور المقبل مع الفرنسي جوليان بينيتو الرابع ووصيف بطل العام الماضي.