الصمد يحترف في عُمان
يفتح حارس منتخب لبنان لكرة القدم زياد الصمد صفحة احترافية حيث سيلعب لفريق صحم العماني، بعدما وافقت ادارة ناديه على انتقاله لمدة موسم واحد. وأنهى الصفاء أمس كافة الاجراءات المتعلقة بالصفقة، على ان يلتحق الصمد بفريقه الجديد اليوم الأربعاء.
وبانتقال الصمد ستكون مهمة حراسة مرمى الصفاء في عهدة الحارس الشاب مهدي خليل الذي تألق على نحو لافت في مباراة فريقه مع النجمة.

نصف ماراتون كسروان والمتن

ينظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان في نصف الماراتون (21.100 كلم) صباح الأحد 12 تشرين الأول 2014 في قضاءي كسروان والمتن. وينطلق السباق من مجمّع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي (جونية) باتجاه المعاملتين مفرق اوسكار بالاس، ومن ثم رجوعاً باتجاه الضبية الطريق البحرية قبل مفرق ثكنة الفهود، ومن ثم رجوعاً الى مجمّع الرئيس شهاب، حيث سيقام حفل التتويج. وحدّدت نقطة التجمّع عند الساعة السابعة والنصف صباح الأحد في مجمّع شهاب، على ان ينطلق العداؤون والعداءات عند الساعة الثامنة صباحاً.

لجنة ادارية للأهلي صربا

عقد الأعضاء الفائزون في انتخابات اللجنة الادارية الجديدة لنادي الأهلي (صربا) جلسة لتوزيع المناصب في مقر النادي، وأدت إلى التالي: فضل الله الشامي (رئيساً)، سمير عيد (نائباً للرئيس)،عماد بعينو (اميناً عاماً)، سيمون ابي نخول (اميناً للصندوق)، الياس خليل (مفوضاً للرياضة)، مارون ابو شبكة، ادمون خليل، بيار زيدان وغسان نصرالله (اعضاء مستشارين).