«مش مشتقلو»!
لدى وصول النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب هنري حلو إلى منزل رئيس حزب القوات سمير جعجع في معراب، قال جنبلاط لجعجع: «هيدا هنري حلو»، فردّ جعجع: «بعرفه لهنري، بس مش مشتقلو»!

عدوان تغيّب لأسباب صحية

تبيّن أن سبب غياب نائب رئيس حزب القوات اللبنانية النائب جورج عدوان، عن زيارة النائب وليد جنبلاط لرئيس «القوات» سمير جعجع في معراب، خضوع عدوان لعملية جراحية في أحد مستشفيات بيروت، ولا صحة لما تردد عن تعمد استبعاده.

خطوات تصعيدية ضد المستقبل

اعترض مقربون من مفتي الجمهورية السابق الشيخ محمد رشيد قباني، لدى القنصل المصري شريف بحراوي، وذلك بعدما أعلن المجلس الشرعي الممددة ولايته (الموالي لتيار المستقبل) استمراره في عمله، مخالفاً بذلك نص المبادرة المصرية التي أنهت الأزمة بين قباني وتيار المستقبل.
وطلب بحراوي من المقربين من المفتي مهلة أسبوع لإقناع تيار المستقبل بتطبيق المبادرة التي نصت على حل المجلس، فيما هددوا هم بخطوات تصعيدية في حال عدم التزام «المستقبل». ويعقد المجلس الشرعي (الموالي لقباني) جلسة غداً، للبحث في الخطوات المفترض اتخاذها ضد «مجلس المستقبل».

الجميّل إلى مرجعيون

ينظّم منسق اللجنة المركزية في حزب الكتائب، النائب سامي الجميّل، جولة إلى قرى في قضاءَي بنت جبيل ومرجعيون الجنوبيين. ومن المتوقع أن تكون الزيارة نهاية هذا الشهر.