ميسي يبدأ حرب «إل كلاسيكو» الكلامية
قبل يومين على موقعة «إل كلاسيكو دي لوس كلاسيكوس» التي يستضيفها ملعب «سانتياغو برنابيو» في العاصمة الاسبانية، بدأ النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الحرب الكلامية ضد أصحاب الارض عندما قال إن فريقه برشلونة سيذهب السبت الى ملعب ريال مدريد من أجل الفوز.
وصرّح ميسي: «سنذهب الى هناك من اجل الفوز ولمحاولة تحقيق افضل ما يمكن رغم ان المباراة ليست حاسمة، إذ يبقى قسم كبير من الدوري».

وقد يصبح ميسي في المباراة المذكورة افضل هداف في تاريخ الدوري الاسباني، وهو يحتاج الى هدفٍ واحد فقط للحاق بالهداف تيلمو زارا (251 هدفاً)، رغم ان المهاجم الارجنتيني الفائز بجائزة الكرة الذهبية اربع مرات لا يعطي الامر الاولوية، وهو تابع قائلاً: «ليس هذا هو الاكثر أهمية، بل ان نلعب جيداً، وفي حال نجاحنا في تحقيق الفوز سيكون الامر افضل».

كانافارو متهم بالتهرب الضريبي

قامت الشرطة المالية الايطالية بحجز 900 الف يورو من ممتلكات القائد السابق للمنتخب الايطالي فابيو كانافارو للاشتباه في تهربه الضريبي.
وفتحت الشرطة الايطالية تحقيقاً بقيادة النيابة العامة في نابولي بخصوص شركة تأجير الزوارق التي يديرها بطل العالم 2006 وزوجته دانييلا ارينوسو.
ووجهت الى الزوجين تهمة انهما يستخدمان السفن الثلاث لأغراض شخصية ويبلغان مصلحة الضرائب بأنها للإيجار، وهذا ما سمح لهما بتوفير أكثر من مليون يورو من الضرائب بين عامي 2005 و2010 وفقاً للشرطة المالية.

دورتموند متمسّك بمدربه كلوب

لن يقيل بوروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الالماني الموسم الماضي مدربه يورغن كلوب بحسب رئيسه هانز - يواكيم فاتسكه، وذلك رغم البداية الكارثية للفريق الاصفر والاسود في «البوندسليغا».
وقال فاتسكه في حديث إلى صحيفة «بيلد»: «قلت دائماً، في دورتموند، مدربنا هو من يقرر ساعة رحيله، وهذا ساري المفعول دائماً»، معرباً عن ثقته بمدرب «دقيق ومبتكر» منذ اليوم الاول من تعاقده معنا ولم «يضجر أبداً» من المنصب الذي يشغله منذ عام 2008.

بايرن يقدّم «هبة بابوية» بقيمة مليون يورو

زار لاعبو بايرن ميونيخ الالماني وجهازاه الفني والاداري البابا فرانسيس أمس ووعدوه بهبة بقيمة مليون يورو بحسب ما أعلن النادي البافاري عقب فوزه الكاسح على مضيفه روما الايطالي 7-1 في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
ووعد وفد النادي البافاري بقيادة مسؤوليه كارل هوفنر وكارل هاينتس رومينيغه البابا فرانسيس، أحد الهواة الكبار لكرة القدم، بمليون يورو من مداخيل مباراة ودية مقبلة مقررة في العام المقبل.
«بالأمس، لعبتم مباراة رائعة»، هذا ما قاله للاعبين البابا الأرجنتيني وفقاً لحساب بايرن ميونيخ على «تويتر».
وأوضح النادي البافاري: «البابا فرانسوا بإمكانه بنفسه أن يحدد كيفية استغلال هذه الأموال لمساعدة المحتاجين».
وسلم قائدا الفريق فيليب لام ومانويل نوير والمدرب الاسباني جوسيب غوارديولا إلى البابا قميص بايرن ميونيخ عليه الرقم 1 واسم فرانشيسكوس موقّعاً من جميع اللاعبين.