«موني» الى ماليزيا
بدأ لاعب فريق العهد السابق حسن شعيتو «موني» مشواراً احترافياً جديداً مع توقيعه عقداً مع فريق ترينغانو الماليزي لكرة القدم. وخاض «موني» تجربة احترافية قصيرة بسبب توقف الدوري البحريني نتيجة مشاركة منتخب البحرين في كأس الخليج. وبلغت قيمة العقد ما يقارب الـ 200 ألف دولار، لم يحصل العهد على أي قرش منها نظراً إلى عدم وجود عقد احترافي بين النادي واللاعب، بعكس حسن معتوق الذي يتقاضى النادي نسبة من عقده الاحترافي.

بعثة فوكيت تعود الى لبنان

عادت أمس البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الآسيوية الرابعة التي استضافتها جزيرة فوكيت التايلاندية. وكانت اللجنة الأولمبية قد أعدّت استقبالاً للبعثة حيث فتح لها صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي، وتحدث رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام الى اللاعبين قائلاً «نريد أن نشكر الاتحادت التي أثمرت مشاركتها 8 ميداليات نفاخر بها، وكذلك الشكر لرئيس البعثة سليم الحاج نقولا الذي كان أخاً كبيراً لأفراد البعثة وقد تولى رعايتهم على أكمل وجه. ونحن في اللجنة الأولمبية سنبقى على رعايتنا للاتحادات الرياضية وسوف نبقى الى جانبهم دائماً، وهناك العديد من المبادرات على هذا الصعيد. تجدر الإشارة إلى أن محصلة المشاركة اللبنانية في فوكيت بلغت 8 ميداليات، توزّعت على النحو الآتي:
- ميداليتان ذهبيتان: ناصيف إلياس (الجودو) وسيلفيو شيحا (التزلّج المائي). - 3 ميداليات فضية: كارن شماس (الجودو) ميداليتين ورولا خالد (المواي تاي). - 3 ميداليات برونزية: ناصيف إلياس (الجودو)، قاسم الخطيب وريما سوّاح (المواي تاي).