مباراة نهائية ناري ستكون بانتظار الحاضرين في دورة دبي الاماراتية الدولية عندما يتواجه اثنان من افضل اللاعبين على الاطلاق اي السويسري روجيه فيديرر والصربي نوفاك ديوكوفيتشانهى السويسري روجيه فيديرر المصنف ثانياً مغامرة الكرواتي الشاب بورنا تشوريتش وهزمه بسهولة 6-2 و6-1، في نصف نهائي دورة دبي الدولية للرجال في كرة المضرب، البالغ مجموعة جوائزها 2.5 مليون دولار.

ووضع هذا الفوز فيديرر في النهائي الكبير حيث سيدافع عن لقبه امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول، والذي اقصى التشيكي توماس برديتش الرابع 6-0 و5-7 و6-4.

دورة الدوحة

تأهلت التشيكية لوسي سافاروفا الى نهائي دورة الدوحة الدولية البالغة قيمة جوائزها 731 الف دولار، لاول مرة بفوزها على الاسبانية كارلا سواريز نافارو التاسعة 6-3 و6-2.
وتلتقي سافاروفا مع البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المشاركة ببطاقة دعوة، والتي تخطت الاميركية فينوس وليامس المصنفة سابعة 2-6 و6-2 و6-4، في نصف النهائي الآخر.

دورة اكابولكو

بلغ الياباني كي نيشيكوري المصنف اول الدور نصف النهائي لدورة اكابولكو المكسيكية الدولية البالغة جوائزها 1.4 مليون دولار للرجال و250 الف دولار للسيدات، بفوزه على الاوكراني الكسندر دولغوبولوف الخامس 6-4 و6-4 في الدور الثاني.
ويلتقي نيشيكوري الساعي الى اللقب التاسع في مسيرته الاحترافية، في دور الاربعة مع الجنوب افريقي كيفن اندرسون الرابع الذي تغلب على الصربي فيكتور ترويسكي 3-6 و6-3 و6-3.
وخرج الكرواتي ايفو كارلوفيتش السادس من ربع النهائي بخسارته امام الاميركي ريان هاريسون الصاعد من التصفيات 6-4 و6-7 و6-7. ويلعب هاريسون مع الاسباني دافيد فيرير الثاني والذي تغلب على الاوسترالي برنارد توميتش 6-4 و3-6 و6-1.
ولدى السيدات، بلغت الروسية ماريا شارابوفا الاولى الدور نصف النهائي بفوزها الصعب على السلوفاكية مغدالينا ريباريكوفا 6-1 و4-6 و6-2، وهي ستلاقي الفرنسية كارولين غارسيا الثالثة والتي تغلبت على الكرواتية ميريانا لوسيتش - باروني 6-2 و2-1 ثم بالانسحاب.
وبلغت نصف النهائي ايضاً السويسرية تيميا باتشينسكي الخامسة بفوزها على السويدية يوهانا لارسون 6-3 و6-3، لتواعد مع البلغارية سيسيل كاراتانتشيفا الصاعدة من التصفيات والتي تغلبت على البورتوريكية مونيكا بويغ 2-6 و7-6 و6-4.

دورة بوينوس آيرس

أُقصي الايطالي فابيو فونييني المصنف رابعاً من الدور الثاني لدورة بوينوس آيرس الارجنتينية الدولية البالغة جوائزها 573 الف دولار، بخسارته امام الارجنتيني كارلوس بيرلوك 3-6 و0-6. ويلتقي بيرلوك في ربع النهائي مع السلوفيني بلاش رولا الفائز على الارجنتيني الآخر فاكوندو باغنيس الصاعد من التصفيات 6-2 و6-1.
وتأهل الى ربع النهائي أيضاً الاسباني طومي روبريدو الثاني بفوزه على الارجنتيني رينزو اوليفو المشارك ببطاقة دعوة 6-1 و6-2، ليلتقي مع مواطنه نيكولاس الماغرو الفائز على الاسباني الآخر البرت راموس فينولاس 6-3 و6-4.