«المتاهة» مع وفاء الكيلانيبعدما اختتمت برنامجها «الحُكم» الذي عرض قبل أشهر على قناة mbc، تستعدّ المقدمة المصرية وفاء الكيلاني لتقديم برنامج على القناة السعودية ويحمل إسم «المتاهة»، وتحاور فيه مجموعة من النجوم الذين يكشفون عن تفاصيل حياتهم تعرض للمرة الاولى. ومع عودة الكيلاني الى mbc، لم يعرف بعد مصير المغنية اليمنية أروى التي قدّمت سابقاً برنامج «خليها علينا» الذي عرضته المحطة نفسها أخيراً.

كارول ماما قريباً
إختارت المغنية كارول سماحة وضع مولودتها في كندا. وسافرت صاحبة أغنية «حدودي السما» مع زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى إلى كندا، ومن المتوقع أن تضع مولودتها الأولى قريباً.


زواج محمد عادل إمام
ينهي الممثل محمد عادل إمام التجهيزات الخاصة بحفل زفافه من فتاة من خارج الوسط الفني. ومن المقرّر أن يقام الزفاف خلال أسبوعين ويحيي الحفلة المغني عمرو دياب‎.


...وأمل بشوشة أيضاً
يبدو أن الممثلة الجزائرية أمل بشوشة قد اختارت أخيراً شريك حياتها. فقد لفتت خريجة برنامج «ستار أكاديمي» الأنظار بحضورها المناسبات إلى جانب شاب لبناني يدعى وليد عواضة. وتحدّثت بعض الأخبار عن أنّ الثنائي سيدخلان القفص الذهبي في منتصف آب.


«السيدة الثانية»
دعت شركة « إيغل فيلم» (جمال سنّان) إلى مؤتمر صحافي لإطلاق فيلمها الروائي الطويل «السيدة الثانية» تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج فيليب أسمر وبطولة ماغي بوغصن وباسم مغنية وباميلا الكيك وفؤاد يمّين. ويقام المؤتمر الاثنين المقبل (18:30) في فندق «جوفينيور روتانا» بيروت.