أزمة النفايات مستمرّةيستقبل الزميل جان عزيز في برنامج «بلا حصانة» الذي يعرض بعد غدٍ الثلاثاء (20:30) على قناة otv الوزير السابق شربل نحاس ورياض الأسعد. أيّ أسرار وفضائح لا تزال مخفيّة في قضية النفايات؟ وكيف احتكرت «سوكلين» قطاعاً بمليارات الدولارات؟

تأجيل الحكم مجدداً
بعدما كان يفترض صدور الحكم يوم الخميس الماضي، قرّرت محكمة جنايات القاهرة للمرّة الثانية مدّ أجل النطق بالحكم في إعادة محاكمة صحافيي «الجزيرة» الإنكليزية. وحدّدت موعد عقد الجلسة المقبلة في 29 آب (أغسطس) الحالي.

تعثّر «تياترو مصر»
يواجه مشروع «تياترو مصر» انسحابات بالجملة. أبرز المنسحبين هم أحمد رزق وسامح حسين والمخرج خالد جلال، الذين إستعانت بهم شركة «فيردى للإنتاج» للإنتاج لخلافة الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته. لكن الأوضاع داخل المشروع تبدو غير مستقرّة، ما عطّل إنطلاق العروض حتى الآن. وقد إنضم عبد الباقي إلى فرقة «مسرح مصر» التي ستبثّ عروضها حصرياً على قناة «إم. بي. سي. مصر»‎.

جمال سليمان «مندور»
باتت عودة الممثل السوري جمال سليمان إلى الدراما المصرية في رمضان 2016 مؤكدة، بعدما وقّع عقد تصوير مسلسل «مندور» مع المخرج حسني صالح. والعمل سيكون بمثابة الجزء الثاني من مسلسل «حدائق الشيطان» (تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ) الذي قدّم سليمان إلى جمهور المحروسة.