حبس إسلام بحيري قضت محكمة مصرية أمس بالحبس خمس سنوات على الباحث إسلام بحيري بتهمة «إزدراء الأديان»، بسبب مضمون برنامجه «مع بحيري» الذي توقف عرضه قبل أشهر على «القاهرة والناس». وقال بحيري عبر فايسبوك إنّ الحكم «غير نهائي وما زال قابلاً للطعن»، مستغرباً حبسه رغم إصدار محكمة مماثلة قراراً ببراءته في القضية نفسها.

أنغام باللبناني
أكدت الفنانة المصرية أنغام (الصورة) أنّها ستطلق ألبومها الجديد «أحلام بريئة» في 22 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي. وسبق لأنغام أن اشارت سابقاً إلى أنّ عملها الجديد سيضم أغنية باللهجة اللبنانية «عم بكره الموسيقى» (كلمات كاترين معوّض، وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو).


برامج إذاعة «النور»
«التحكم المروري ودوره في تنظيم السير» هو عنوان حلقة غداً (11:00) من برنامج «في التأني السلامة» (إعداد وتقديم: رفا مرعي) على إذاعة «النور». بعده تخصص الإذاعة (15:00) حلقة لـ «اليوم العالمي للصحة النفسية» مع الأخصائي في الطب النفسي وعلاج الإدمان فضل شحيمي تحاوره فاطمة مزنر. موضوع الأعشاب المناسبة لإلتهاب المفاصل سيكون حاضراً بعد غد (11:00) على طاولة برنامج «صحتك بالدني» (إعداد وحوار :آمال الأتات).

سباب على الهواء
شهدت حلقة أمس من برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم» مشادة كلامية عبر الهاتف بين مقدم البرنامج وائل الإبراشي من جهة والمنتجين أحمد ونجله كريم السبكي من ناحية أخرى. انتهت المشادة بتويجه السبكي الأب لفظاً نابياً للإبراشي على الهواء مباشرة.