يبدو أنّ تأخّر رامي عياش (الصورة) في العمل على طرح أعمال غنائية جديدة، كان بسبب انشغالاته في تصوير فيلم «للحب حكاية... باباراتزي» (تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوي). العمل السينمائي الذي سيبصر النور منتصف كانون الأوّل (ديسمبر) المقبل في مختلف الصالات العربية، يُعتبر التجربة التمثيلية الأولى للمغني على الشاشة الكبيرة.
الفيلم ذو نكهة مصرية ولبنانية، ويشارك فيه كل من ميرفا القاضي والمصرية إيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وغيرهم. تدور أحداث العمل حول قصّة فنان معروف وكواليس حياته التي لا يعرفها الناس. ويركّز المشروع المنتظر على خفايا قصّة حبّ يعيشها ذلك النجم، بعيداً عن الكاميرا. كما يطرح إشكالية الحياة الخاصة للفنان، ومدى نجاح علاقاته الغرامية وسط المشاكل التي تواجهه.
يتضمّن الفيلم أغنية بصوت عياش وتحمل اسم «قلبي وجعني»، وهي أشبه بالبرومو الترويجي له وطرحت أخيراً. لا يعتبر «للحب حكاية... باباراتزي» التجربة الوحيدة التي ستكون من نصيب صاحب أغنية «حبيتك أنا»، بل بدأ أيضاً تصوير مسلسل «أمير الليل» (كتابة منى طايع)، الذي يحمل توقيع المخرج فادي حداد، في أوّل خطوة له على الشاشة الفضية بعدما عُرف في مجال الكليبات.
يلعب بطولة العمل التلفزيوني داليدا خليل، ولم يعرف بعد إذا ما كان «أمير الليل» سيدخل السباق الرمضاني أو سيبثّ خارجه. وكان تصوير المسلسل قد تأجّل مراراً بسبب تعديلات في أسماء الممثلين، لكن البطولة النسائية رست في النهاية على داليدا خليل.
فهل يكون 2016 عام رامي عياش الممثل، وهل تمنعه انشغلاته التمثيلية من التركيز على الغناء؟