يعرف جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم (الصورة)، كيف يختار التوقيت المناسب لإطلالات المغنية اللبنانية. يؤكّد لامارا في حديث إلى «الأخبار» أنّ صاحبة أغنية «آه ونصّ» ستستقبل العام الجديد في الإمارات، وتحديداً في أحد فنادق أبو ظبي. السهرة ستحييها نانسي بمفردها، وتغنّي فيها مجموعة من أعمالها القديمة التي يحبّها المستمع.
على الضفة الأخرى، يصف لامارا تحضيرات المغنية لانطلاق الحلقات المباشرة من «أراب آيدول» في 16 كانون الأول (ديسمبر) الحالي على قناة mbc، بأنها «ممتازة».
أنشطة نانسي عجرم لا تقتصر على هذا، إذ بدأ العدّ العكسي لطرح ألبومها التاسع الذي يحمل اسم «نانسي 9». في هذا السياق، يلفت لامارا إلى أنّ العمل المنتظر «سيكون في الأسواق بين منتصف وأواخر كانون الثاني (يناير) المقبل». يتضمّن الألبوم مجموعة أعمال لبنانية ومصرية، فيما تُحافظ فيه نانسي على الخط الغنائي الذي بدأته قبل أكثر من 15 عاماً. يذكر أنّ آخر ألبوم لنانسي أبصر النور عام 2014 ولقي صدى واسعاً. إذاً، تنشغل نجمة لجنة تحكيم «ذا فويس كيدز» هذه الأيام بالعديد من المشاريع، على أن تبدأ عام 2017 بنشاطات فنية بارزة. فكيف سيستقبل الجمهور ألبومها الجديد؟ وأيّ أغانٍ ستصوّرها على طريقة الفيديو كليب؟