شباب «الجزيرة» في الـ «ميدان»



بعد فصلها المئات من موظفيها العام الماضي، تستعد قناة «الجزيرة» القطرية وموقعها الإلكتروني لإطلاق موقع جديد يحمل اسم «ميدان»، يهدق إلى «الوصول لجمهور المواقع الشبابية في الوطن العربي»، حسب الإعلان الترويجي.

المؤسسة التي توجهت أخيراً لإغلاق العديد من قنواتها غير الناطقة بالعربية لأسباب اقتصادية، يبدو أنّها عثرت على وصفة تساعدها على تقليص النفقات في المشروع الجديد، من خلال البحث عن محرّرين متطوعين يشاركون أعمالهم مع فريق عمل مصغر أعلنت عنه «الجزيرة»، على رأسه رسام الكاريكاتور البرازيلي الشهير كارلوس لطوف.
ويتولى الفريق الشبابي الذي سيتم اختياره قريباً، إدارة أقسام الموقع المحدّدة بالسياسة، والإقتصاد، وريادة الأعمال، والرياضة، والفكر، والسينما، والمرأة، والـ «لايف ستايل». وذلك في مقابل تقديم «الجزيرة» شهادة خبرة للمحرّر المنتظم لمدّة ثلاثة أشهر، إضافة إلى التنافس على «جائزة المحتوى الإبداعي»، والحصول على دورات تدريبية مجانية من الشبكة القطرية، مع أفضلية حضور المؤتمرات والندوات، ومنح الكتاب بطاقة عضوية في «ميدان».

ميديا
العدد ٣٠٧٧ الخميس ١٢ كانون الثاني ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]