الأسبوع الماضي، عدّلت lbci بشكل واضح في برمجتها. بدت مرتبكة، الى حدّ أنها لم تُعلم مشاهديها بالتواقيت الجديدة. رأينا «أمير الليل» حائراً في التوقيت. فريق BBCHI إنتقل الى الأحد (22:30) بدل الخميس بعد النشرة المسائية. قدم موعد Take me out «نقشت»، الى توقيت الذروة بعد الأخبار (الأحد). البارحة كنا مع حلقة «الستربتيز» التي روّج لها كثيراً هذا الأسبوع، ولتأوهات الصبايا وإندهاشهن بأعضاء طوني كيروز، ومعدته المقطعة، وسرواله الداخلي.
الى جانب هذا الإستعراض المبتذل، يبدو أن فؤاد يمين (مقدم البرنامج)، استساغ لعبة الإيحاءات الجنسية التي طاولت البرنامج إنتقاداً في حلقاته الأولى.اليوم يعمد يمين متقصداً، في دردشاته مع الصبايا الى اللجوء الى هذه الإيحاءات وتحويلها الى نكات وفانتازمات جنسية. أسلوب مرّ عليه الزمن، في اللعب على الكلام والإيحاء الجنسي بغية إستقطاب المشاهد، فما بالنا إذا كان المحتوى هابطاً؟.
وضع «نقشت» أمس، مقابل «رقص النجوم» في حلقة الربع نهائي على mtv، البرنامج الراقص (يتشارك باسم كريستو إخراج البرنامجين)، الذي يعدّ من أضخم وأرقى الإنتاجات التلفزيونية، صورة ومضموناً، ليتصدّر هاشتاغ «#dwtsme» موقع تويتر حتى هذه الساعة، وسط تفاعل هائل من الناشطين/ات، على هذه الحلقة. إذ كسرت إيقاع الحلقات السابقة ودخل فيها كل من المقدمين كارلا حداد ووسام بريدي، المنافسة في رقصتين متزامنتين. يدأب «رقص النجوم» أسبوعياً، على تقديم صورة راقية عن برامج الترفيه، وإحترام عقل وعين المشاهد/ة، ليضحي «نقشت»، أمام Dancing With The Stars، مادة مبتذلة، تتكئ على الإيحاءات الجنسية الرديئة، وتظهر خواء وعجزاً عن صناعة برنامج خفيف يحترم اقله عقول من يتوجهون اليهم/ن.