بدءاً من الربيع المقبل، تخصص «هيئة الإذاعة البريطانية» موسماً كاملاً من البرامج المتمحورة حول الصحة العقلية، على الراديو والتلفزيون وعبر الشبكة العنكبوتية.
البرامج ستتضمّن وثائقي بعنوان The Story About Stress (حقيقة الإجهاد) يُعرض عبر BBC1، وآخر بعنوان Mind Over Marathon، حول عدّائين يعانون من مشاكل في الصحة العقلية اثناء تحضيرهما لماراثون لندن. BBC2 ستبث حلقة خاصة من برنامج Horizon بعنوان Schezophrenia: My Voices and Me يتناول موضوع إنفصام الشخصية والتطوّرات الحاصلة على صعيد العلاجات. أما BBC3، فستعرض الفيلم التسجيHow to be Male and Happy عن حملة الصحة العقلية التي أطلقها الفنان والكوميدي البريطاني جاك روك.
«واحد من أصل أربعة أشخاص يعانون من مشاكل في الصحة العقلية، ومن المعروف أن هؤلاء لا يزالون يشعرون بالعزلة وبعدم القدرة على الحديث عن معاناتهم»، قالت مديرة المحتوى والقنوات التلفزيونية و الـ iPlayer في «بي. بي. سي» شارلوت مور.
وحسب ما ذكرت صحيفة الـ «إندبندنت» البريطانية، أملت مور في أن يساهم هذا الموسم في خلق «حوار وطني حول المسألة، يتحدّى التفرقة، ويقارب وصمة العار التي لا تزال تحيط بالمرضى العقليين». علماً بأنّ Radio 1 التابع لـ bbc يواصل على مدار عام 2017 حملته المتمحورة حول الصحة العقلية.