أصداء عالمية



«الكلاسيكو» في 23 نيسان

سيقام "كلاسيكو" الدوري الإسباني بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم الأحد الموافق 23 نيسان المقبل، بحسب ما نشرت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم على موقعها الإلكتروني.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الناديين يتفاوضان حول إمكانية تقديم موعد "الكلاسيكو" يوماً إلى 22 نيسان، على الرغم من عدم معرفة الأسباب، علماً بأن هذا اليوم يوافق عيد "سانت جوردي" في إقليم كاتالونيا.
وينفرد ريال مدريد حالياً بالصدارة برصيد 65 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة، علماً بأن الملكي يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

نوير خارج تشكيلة ألمانيا

أفاد الاتحاد الألماني لكرة القدم بأن حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير سيغيب عن التشكيلة التي ستواجه إنكلترا ودياً غداً وأذربيجان الأحد ضمن تصفيات مونديال 2018 في روسيا، بسبب إصابة في ربلة الساق واستدعي حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، كيفن تراب بدلاً منه.
وكان المدرب يواكيم لوف قد استدعى إلى جانب نوير حارسي باير ليفركوزن بيرند لينو وبرشلونة الإسباني مارك - أندريه تير شتيغن.

العقوبة القصوى

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم الغاني جوزيف لامبتي مدى الحياة بسبب تلاعبه بنتيجة مباراة جنوب أفريقيا والسنغال (2-1) في 12 تشرين الثاني الماضي ضمن تصفيات مونديال 2018 في روسيا.
وفي 22 تشرين الثاني، أي بعد 10 أيام من المباراة، أوقف الاتحاد الأفريقي للعبة الحكم الغاني ثلاثة أشهر "لمنحه ركلة جزاء إثر لمسة يد غير موجودة أصلاً".
وبعد تحقيق أجراه "الفيفا"، اعترف لامبتي بأنه تلاعب بالنتيجة من "أجل تغييرها بشكل غير مشروع".

رياضة
العدد ٣١٣٣ الثلاثاء ٢١ آذار ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: comments@al-akhbar.com