كشف المغني السابق في فرقة الروك الأسطورية الـ «بيتلز»، بول ماكارتني (الصورة)، أنّه يعمل على إنجاز ألبوم جديد مع المنتج الأميركي غريغ كورستين الذي ساعد نجمة البوب البريطانية أديل على إصدار أغنيتها الشهيرة «هيلو» التي حطمت الأرقام القياسية، إضافة إلى تعاونه مع المغنية الأسترالية سيا، ونجم الروك البديل بيك.
وخلال مقابلة إذاعية مع «بي. بي. سي راديو 6 ميوزيك»، قال ماكارتني إنه «في خضم» الإعداد لألبوم جديد سيكون الأوّل له منذ عام 2013، وفق ما ذكرت «وكالة الصحافة الفرنسية». وأكد الفنان البريطاني أنّ «قلقي الوحيد هو أن الناس سيقولون: حسناً بول ماكارتني سيغني الموضوع الرائج هذا الشهر»، مضيفاً: «أتوقع أنّ لديكم انطباعاً سيئاً عنه كورستين ، لكنه شخص رائع».
وأشار المغني البالغ 74 عاماً إلى أنّه لا يفكّر في الصورة التي سيخلّفها لدى الجمهور بعد وفاة موسيقيين كبار خلال العام الماضي، من بينهم ديفيد بووي وبرينس، غير أنّه لفت في الوقت نفسه إلى أن زميله السابق في الـ «بيتلز»، الراحل جون لينون، طرح عليه ذات مرّة «سؤالاً حول هذا الموضوع». وقال: «الأمر طريف لأنّ أحداً ما كان ليتصوّر أن جون يساوره أي قلق في هذا الشأن. غير أن هذا الأمر يبعث قلقاً لدى الناس: يتساءلون دائماً حول ما سيقوله الآخرون. هل ستكون لهم تعليقات سلبية؟ أو ستكون آراؤهم مشجّعة؟... لحسن الحظ لن يكون لذلك أهمية لأنّني سأكون قد رحلت».