المصير الأسوأ لموراي وفافرينكا في دورة مونتي كارلو



راموس-فينولاس فرحاً بفوزه على موراي (أ ف ب)

لقي البريطاني أندي موراي والسويسري ستانيسلاس فافرينكا، المصنفان أول وثالثاً، المصير ذاته بخروجهما من الدور الثالث لدورة مونتي كارلو لكرة المضرب، ثالثة دورات الألف نقطة للماسترز، المقامة على الملاعب الترابية.

وخسر موراي أمام الإسباني ألبرت راموس-فينولاس 6-2 و2-6 و5-7 في ساعتين و32 دقيقة، في أول مواجهة بين اللاعبين، وفافرينكا أمام الأوروغواياني بابلو كويفاس السادس عشر 4-6 و4-6 في ساعة و16 دقيقة في أول مواجهة بين اللاعبين أيضاً.
وكان البريطاني قد خرج من الدور الثاني لدورة إنديان ويلز الأميركية في 12 آذار الماضي أمام الكندي فاسيك بوسبيسيل، علماً بأنه حقق فوزاً صعباً في الدور الثاني على جيل مولر من لوكسمبور 7-5 و7-5.
وابتعد موراي بسبب إصابة في مِرفَقه، فغاب عن دورة ميامي الأميركية مطلع الشهر الجاري وعن المواجهة التي خسرتها بريطانيا أمام فرنسا في ربع نهائي مسابقة كأس ديفيس للمنتخبات.
ويلتقي راموس-فينولاس في الدور المقبل مع الكرواتي مارين سيليتش الخامس الذي تغلب على التشيكي توماس برديتش التاسع ووصيف بطل العام قبل الماضي 6-2 و7-6 في 120 دقيقة.
وفي المباراة الثانية، لم تكن حال فافرينكا أفضل من موراي، وودع الدورة من الدور الثالث، بعد أن كان يمنّي النفس بلقبه الثاني في مونتي كارلو بعد عام 2014.
ويلتقي كويفاس في الدور المقبل مع الفرنسي لوكاس بوي الحادي عشر الذي استفاد من انسحاب مواطنه أدريان مانارينو بسبب إصابة في خصره الأيمن بعد 11 دقيقة والنتيجة 3-0 للأول.

رياضة
العدد ٣١٥٧ الجمعة ٢١ نيسان ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]