ماهيرة خان ضيفة «بياف»



يتحضّر مهرجان «بياف» لاطلاق نسخته الثامنة التي تقام في 9 تموز (يوليو) المقبل في الزيتونة - واجهة بيروت البحرية. تبثّ السهرة المنتظرة على نحو 7 شاشات عربية ولبنانية من بينها قنوات «الجديد» و«المستقبل» و«روتانا». يحضر «بياف» نجوم يتم تكريمهم في بيروت، على أن تقدّم السهرة ريما نجيم.

بات مؤكّداً أن هذه النسخة من الحدث السنوي تستضيف فنانين من مختلف الجنسيات، وهذا الامر يزيد من نجاح الحفلة. هذا العام، وقع نظر القائمين على «بياف» على النجمة الباكستانية ماهيرة خان (الصورة) التي تلقى شهرة واسعة على السوشال ميديا. ماهيرة هي ممثلة وعارضة أزياء من مواليد 1984، وتحظى بنجومية لافتة بين الممثلين الباكستانيين الشباب. حصلت ماهيرة على عدد من الالقاب الجمالية، وتوّجت بلقب «أجمل امرأة في باكستان» العام 2012 وحصلت على المرتبة العاشرة ضمن قائمة «أجمل نساء آسيا» للعام 2015. تتوجّه النجمة في «بياف» على نشاطاتها الفنية التي أطلت بها اخيراً.

نجوم
العدد ٣٢٠٤ الاثنين ١٩ حزيران ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]