بايرن ميونيخ غير مهتم برونالدو



نفى بايرن شائعات اهتمامه برونالدو (أ ف ب)

وجد بايرن ميونيخ الألماني نفسه مضطراً إلى نفي التقارير التي تربطه بضمّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حال قرر الرحيل عن ريال مدريد الإسباني.
وتعهد أولي هونيس رئيس النادي البافاري بضم أحد اللاعبين من أصحاب الأسماء الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتشير وسائل إعلام إيطالية إلى أن بطل ألمانيا مهتم بالتعاقد مع رونالدو.

لكن الرئيس التنفيذي لبايرن كارل - هاينتس رومينيغيه قال في بيان صادر عن النادي تحت عنوان "مزحة اليوم المتعلقة بالشائعات التي تحيط برونالدو": "اعتدنا الكثير من التكهنات بشأن قدوم ورحيل مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات". وأضاف: "كقاعدة فإننا لا نعلّق على تلك الشائعات، لكننا الآن وفي ما يخص حالة كريستيانو رونالدو، فإننا نودّ أن نوضح وبشكل نهائي أن هذه الشائعة تفتقر إلى أي أساس من الصحة، ويجب أن ينظر إليها باعتبارها من باب الخرافات".
وفي إنكلترا، يواصل تشلسي مساعيه لإنجاز صفقتين كبيرتين، حيث رفع عرضه المقدم لمدافع يوفنتوس الإيطالي، البرازيلي أليكس ساندرو، بعدما رفض "البيانكونيري" العرض الأول الذي بلغ 52 مليون جنيه إسترليني.
وذكرت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية أن "البلوز" عرض 55 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ساندرو، ليصبح في حال إتمام الصفقة أغلى لاعب في تاريخ النادي اللندني، متفوّقاً على الإسباني فرناندو توريس من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.
وأضافت الصحيفة أن تشلسي بات قريباً أيضاً من ضمّ تيموي باكايوكو من موناكو الفرنسي بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني.
وفي إيطاليا، يستعد روما لتقديم عرض ثالث لنيس الفرنسي للحصول على لاعب وسطه جان ميشال سيري مقابل 35 مليون يورو.

رياضة
العدد ٣٢٠٥ الثلاثاء ٢٠ حزيران ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: comments@al-akhbar.com