أصداء عالمية



بيريز يبقى رئيساً لريال مدريد

بقي فلورنتنيو بيريز على كرسي رئاسة ريال مدريد، بحسب ما أعلن النادي الملكي، الذي ذكر في بيانه: «بما أن أحداً لم يتقدم بترشحه الى مجلس الإدارة... نعلن السيد فلورنتنيو بيريز رودريغيز رئيساً لريال مدريد». وفي ظل عدم تقدم أي مرشح لمنافسة بيريز (70 عاماً)، فاز الأخير بالتزكية لولاية أخرى تمتد لأربعة أعوام، علماً بأنه أعيد انتخابه بالتزكية أيضاً عام 2013.

مودريتش يحاكم لشهادة زور

أعلنت النيابة العامة الكرواتية أنها قررت فتح تحقيق لمعرفة ما إذا كان لاعب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش قد أدلى بشهادة زور خلال محاكمة رئيس نادي دينامو زغرب السابق زدرافكو ماميتش. وكان مودريتش قد أدلى بشهادته في 13 حزيران في محاكمة ماميتش، الرجل النافذ في كرة القدم الكرواتية والمتهم بالكثير من التجاوزات، أهمها تهمة اختلاس أموال قدرت بـ15.6 مليون يورو.

جائزة فرنسا الى حلبة كاستيليه

أعلن الاتحاد الدولي لرياضة السيارات أن جائزة فرنسا الكبرى لسباقات سيارات الفورمولا 1 ستعود الى روزنامة بطولة العالم في 24 حزيران 2018، لكنها ستقام على حلبة كاستيليه. وأقيمت جائزة فرنسا الكبرى للمرة الأخيرة عام 2008 على حلبة مانيي كور، علماً بأن حلبة كاستيليه استضافتها من 1971 الى 1990.

رياضة
العدد ٣٢٠٥ الثلاثاء ٢٠ حزيران ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]