طارق سويد يوجّه رسالة لتجّار المخدرات



عندما قرّر سمير يوسف عودة برنامج «عاطل عن الحرية» إلى شاشة mtv (كل ثلاثاء 21:30) بموسم جديد، إرتأى أن يجري تعديلات على العمل التلفزيوني الذي يدخل كواليس السجون وخفاياها. في هذا الموسم الذي إنطلق قبل أسابيع، تشارك مجموعة نجوم الذين يجسّدون بعض القصص الواقعية لحياة سجناء قضوا عمرهم في السجن.

في الحلقة الثالثة من «عاطل عن الحرية» التي تعرض غداً، تلقي الضوء على حياة السجين المحكوم جهاد زعيتر، وهو أكبر تجار المخدرات في لبنان. كيف أدخل المخدرات عبر المطار والمعابر الحدودية وكيف طبخ مادة الكوكايين داخل منزله.
يلعب الممثل طارق سويد (الصورة) دور جهاد زعيتر ويشاركه التمثيل مدمنون يخضعون للعلاج في جمعية «سعادة السماء»، أرادوا من خلال أدوارهم توجيه رسالة للمجتمع عن مخاطر المخدرات. كما تحمل الحلقة في ختامها، رسالة من سويد لتجّار المخدرات في لبنان. تتضمّن الحلقة أيضاً مقابلة مع القاضية جويل عيسى الخوري والأب مجدي علاوي و«رئيس مكتب مكافحة المخدرات المركزي» غسان شمس الدين.

ميديا
العدد ٣٢٢٦ الاثنين ١٧ تموز ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]