«هروب اضطراري» في بيروت



يصل فيلم «هروب اضطراري» (ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير) قريباً إلى الصالات اللبنانية بعدما طرح في القاهرة قبل أيام. الفيلم الذي يلعب بطولته أحد السقا (الصورة) يحقّق إرادات عالية في مصر، وإحتل المرتبة الأولى في قائمة الافلام الاعلى إيراداً حالياً.

في هذا السياق، أعلنت شركة «فالكون» للإنتاج أن «هروب اضطراري» سوف يبصر النور في الامارات العربية المتحدة وعمان وقطر والبحرين في 20 الشهر الحالي. أما في الصالات اللبنانية، فسيكون جاهزاً للعرض في 27 تموز. يعتبر «هروب اضطراري» من الاعمال السينمائية الناجحة هذا العام التي جعلت من السقا نجم أفلام الاكشن. يلعب بطولة المشروع السينمائي كل من: فتحي عبد الوهاب، أمير كرارة، غادة عادل وغيرهم. تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل عمد يروح ضحيتها نجل أحد رجال الاعمال، ويتّهم فيها شخصان تربطهما علاقة قوية برجل الأعمال. مما يضطرهما للهرب، وتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي. كان السقا تعاون مع المخرج أحمد خالد موسى فى مسلسله الرمضاني «الحصان الأسود» الذي عرض على عدد من القنوات ولعب النجم المصري بطولته إلى جانب ياسمين صبري.

نجوم
العدد ٣٢٢٦ الاثنين ١٧ تموز ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]