في السنتين الأخيرتين، لم يطلّ طوني بارود (الصورة) بأيّ برنامج على شاشة lbci. لكن تلك الفترة الزمنية كانت تشهد حلقات تجريبية عدّة لبرامج تلفزيونية منوّعة كان من المتحمل أن يقدّمها بارود. كان نجم «أحلى جلسة» (lbci) يتحضّر للعودة لكن عراقيل صغيرة كانت تحول دون ذلك. فالبرامج التي عرضت عليه لم تكن تتلاءم مع شخصيته، لذلك كان يعتذر عنها. إلى أن توصّل بارود مع إدارة lbci إلى اتفاق على تولّيه مهام برنامج يحمل إسم «السهرة عنّا»، وسيبصر النور في الأيام القليلة المقبلة.
العمل المنتظر صيفي بإمتياز، وسيتمّ تصويره خارج استديوهات «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، إذ انتقلت الكاميرات إلى أحد الفنادق في قرية عقيبة (قضاء كسروان). البرنامج حواري ــ فنّي، يستضيف نجوماً يتسابقون في الموسيقى والغناء إلى جانب بعض أصدقائهم. ينطلق تصوير «السهرة عنّا» قريباً، على أن يعرض على lbci في شهر آب (أغسطس) المقبل. لم يُعرف بعد العدد المحدّد لحلقات البرنامج الجديد، وما إذا كان سيستمرّ حتى نهاية الصيف أو يتوقّف قبل ذلك.
في حديث لـ «الأخبار»، يقول بارود: «أعمل مع lbci على تقديم عمل ناجح. بعض البرامج لا تليق بي، والبعض الآخر كان سيكون دعسة ناقصة. لكن «السهرة عنّا» يشبه البرامج التي نجحت فيها سابقاً». خلال كلامه عن برنامجه المنتظر، يكشف لاعب كرة السلّة السابق أنّ عودته إلى دائرة الضوء لن تكون بـ «السهرة عنّا» فحسب، بل هناك عمل ثانٍ يجري التحضير له، من دون أن يكشف عن تفاصيل إضافية.