لا تنتهي المستجدات في موضوع انتقال النجم البرازيلي نيمار، لاعب برشلونة الإسباني، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وجديدها ما كشفته صحيفة «سبورت» الكاتالونية عن أن نجمَي «البرسا»، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، أقنعا زميلهما بالبقاء مع الفريق، وذلك خلال لقاء جمعهم في غرفة البرازيلي في الفندق الذي يقيم فيه برشلونة في معسكره في الولايات المتحدة.
وبحسب الصحيفة، فإن حديثاً دار بين الثلاثة انتهى باقتناع نيمار بالبقاء، حيث قال لزميليه: سأبقى.
في موازاة ذلك، ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أمس، أن برشلونة مقتنع ببقاء نجمه البرازيلي في صفوفه.
وقال رئيس النادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارتوميو، في معرض ردّه على سؤال لصحافي في إذاعة «كادينا سير» عما إذا كان هادئاً بهذا الموضوع: «لقد قلنا ذلك دائماً». ويأتي ذلك في وقت تألق فيه نيمار في المباراة الودية أمام يوفنتوس الإيطالي، حيث قاد «البلاوغرانا» إلى الفوز 2-1 بتسجيله الهدفين بطريقة رائعة.
من جهة أخرى، انتقل مدافع المنتخب البرازيلي دانيلو من ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر سيتي الإنكليزي لمدة 5 أعوام بحسب ما أعلنه الناديان.
في المقابل، أعلن مانشستر سيتي انتقال مدافعه الصربي ألكسندر كولاروف إلى صفوف روما الإيطالي.
وبحسب الناديين، وقّع كولاروف (31 عاماً) عقداً لمدة ثلاثة أعوام مع روما الذي دفع 5 ملايين يورو للحصول على خدماته، على أن يلتحق بزملائه في بوسطن حيث يعسكر روما استعداداً للموسم الكروي الجديد ويشارك في كأس الأبطال الدولية الودية التي تضم أفضل الأندية الأوروبية.
إنكليزياً أيضاً، توصل ستوك سيتي ووست هام يونايتد إلى اتفاق بشأن انتقال المهاجم النمسوي ماركو أرناوتوفيتش من الأول إلى الثاني في صفقة قد تصل إلى 28 مليون يورو.