تصدّر فيلم The Hitman's Bodyguard (إخراج باتريك هيوز) إيرادات السينما في أميركا الشمالية، مسجلاً إيرادات بلغت 21.6 مليون دولار أميركي. العمل الذي يؤدي بطولته ريان رينولدز وصامويل أل. جاكسون وجاري أولدمان وسلمى حايك، يدور حول أفضل حارس شخصي في العالم، يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية. هنا، يجب على الإثنين أن ينحيا خلافاتهما جانباً، وأن يعملا معاً في سبيل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.
وتراجع فيلم الرعب «أنابيل: كرييشن» من المركز الأوّل الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني، محققاً 15.5 مليون دولار أميركي. والفيلم من بطولة ميراندا أوتو، وأنتوني لاباليا، ومن إخراج ديفيد إف. ساندبرغ.
وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد «لوغان لاكي» بإيرادات 8.05 مليون دولار أميركي، وهو من بطولة تشانينغ تايتوم، وآدم درايفر، ودانيال كيرغ، ومن إخراج ستيفن سودربيرج.
أما فيلم الدراما والحركة «دنكيرك»، فتراجع من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت 6.7 مليون دولار. العمل الذي يجسّد أدوار البطولة فيه فيون وايتهيد وداميان بونارد وأنيورين برنارد، يتولّى إخراجه كريستوفر نولان.
في غضون ذلك، تراجع فيلم الرسوم المتحركة The Nut Job 2: Nutty by Nature من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس بإيرادات وصلت إلى 5.1 مليون دولار.