«توتال» ورالي لبنان... أدرينالين عمره 7 سنوات



باعتبارها المزوّدة الحصريّة للوقود والداعمة منذ فترة طويلة لرياضة سباقات السيّارات، تولّت شركة توتال لبنان رعاية المرحلة الخاصّة الاستعراضيّة في بطولة رالي لبنان 2017 التي أُقيمت في 25 آب. دُعي إلى هذا الحدث الخاصّ شركاء توتال لبنان، ووجوه إعلامية ومدوّنون، حيث قدّمت الشركة عرض درفت للسيّارات مانحةً الجمهور تجربة استثنائية.

وقد أُطلقت مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاون مع المدوّن وصاحب Blog Baladi نجيب متري، منحت توتال لبنان من خلالها مشاركاً فرصة حضور الحدث واختبار القيادة المشتركة أثناء عرض الدرفت. كذلك مُنحت بطاقتا TOTAL CARD للفائزيْن بالمرتبة الثانية والثالثة.
في المناسبة، قال المدير العام لشركة توتال لبنان «فيليب امبلارد»: «إنه التعاون السنوي السابع والمتتالي مع هذا الحدث الكبير الذي يجمع عشّاق سباقات السيّارات في لبنان». وأضاف: «تُعدّ مجموعة توتال داعمة فاعلة لرياضة سباقات السيّارات عالميّاً منذ سنوات عديدة، ومواكبة دائمة للمتسابقين أثناء سعيهم إلى بلوغ خطّ النهاية. وقد تمكّنا طوال هذه السنوات من الارتقاء بخبرة منتجاتنا إلى أعلى المستويات، الأمر الذي يضمن للسائقين حماية مطلقة وموثوقة وأداءً مميزاً». وقد استفاد المتسابقون جميعهم من وقود توتال لسباقات السيّارات الأكثر تقدّماً:TOTAL Effimax Unleaded 98، ATMO RC و TURBO ADV R.

مال وأسواق
العدد ٣٢٦٦ الثلاثاء ٥ أيلول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]