ريال مدريد يضع عينه على فيرنر



تابع الريال فيرنر في مباراة ألمانيا والنروج (أ ف ب)

صوّب ريال مدريد الإسباني اهتمامه نحو المهاجم الواعد لمنتخب ألمانيا وفريق لايبزيغ، تيمو فيرنر، في محاولة منه لإيجاد بديل للفرنسي كريم بنزيما الذي بدأ نجمه في الأفول مع الفريق، وخصوصاً أن النادي الملكي تخلى عن خدمات مهاجمه الآخر ألفارو موراتا لتشلسي الإنكليزي هذا الصيف.
وأكدت صحيفة «آس» الإسبانية أن الريال مهتم بالتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 21 عاماً في صيف 2018.

ويطمح النادي الإسباني إلى إتمام هذه الصفقة في أقرب وقت ممكن، كما فعل ليفربول الإنكليزي في صفقة لاعب لايبزيغ الآخر الغيني نابي كيتا الذي سينتقل الموسم المقبل للعب في صفوفه.
ويأتي اهتمام النادي الملكي بفيرنر في وقت يسعى فيه لايبزيغ إلى إقناع مهاجمه الشاب بتمديد عقده معه إلى ما بعد 2020، كما أكد ذلك الرئيس التنفيذي للنادي أوليفر مينتسلاف لقناة «سكاي» الرياضية.
وأكدت قناة «لاسيكستا» الإسبانية أن ريال مدريد تابع فيرنر عن قرب في المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخب الألماني بنظيره النروجي، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018. وتمكن فيرنر خلال هذه المواجهة التي انتهت بفوز المنتخب الألماني بسداسية نظيفة من التألق وتسجيل هدفين.
وبالانتقال إلى غريم الريال برشلونة، فقد عاد مجدداً للتفكير في ضم لاعب الوسط العاجي جان ميشال سيري من نيس الفرنسي بعد أن كان قد تراجع عن الصفقة في موسم الانتقالات الصيفية.
وذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية على موقعها الإلكتروني أن سيري ما زال ضمن قائمة اللاعبين التي يسعى عبرها «البرسا» لتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة إلى أنه عدل عن ضم اللاعب في الصيف، لأن الأولوية كانت للتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول والأرجنتيني أنخل دي ماريا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وهذا ما فشل النادي الكاتالوني في إتمامه في النهاية.
ونقلت الصحيفة عن مصادر في برشلونة أن سيري لا يزال ضمن اللاعبين الذين يهتم النادي بالتعاقد معهم، لكن إتمام الصفقة ليس مضموناً.
وتقول «سبورت» إنه على الرغم من أن سيري كان غاضباً لعدول برشلونة عن ضمّه، إلا أن اللاعب سيكون مستعداً للانتقال إلى صفوفه في كانون الثاني المقبل.

رياضة
العدد ٣٢٧٣ الاربعاء ١٣ أيلول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]