جمال وموضة وترفيه... 3 برامج على mbc1



بدأت قناة mbc1 إطلاق برمجتها الخريفية وأعلنت قبل ساعات في بيان صحافي، أن 3 برامج عائدة بمواسم جديدة وهي: «التفّاح الأخضر» و «Style» و«جويل».

في هذا السياق، تخصّص هويدا أبو هيف التي تقدّم برنامج «التفاح الأخضر» (كل جمعة 19:00 بتوقيت بيروت) بعض الفقرات لتقديم أفكار عن وجبات غذائية صحية مناسبة للأطفال الذين يستعدّون للعودة الى المدارس. أما ألين وطفا (الصورة) فتفتتح الموسم الجديد من Style الذي يبثّ كل سبت (18:00 بتوقيت بيروت) بمقابلات مع أسماء لامعة في عالم الأزياء والماكياج. كما تعرض المقدمة اللبنانية لقاءً مع مصمم الأزياء نيكولا جبران، بالإضافة إلى دورة تدريبية في الماكياج يتحدّث عنها خبير التجميل بسام فتّوح. من جهتها، تطلّ جويل ماردينيان بحلقات جديدة من «جويل» (كل سبت 19:00 بتوقيت بيروت) لتعطي للجمال أبعاداً إنسانيّة. تستقبل في أولى حلقاتها إمرأة متقدّمة في العمر، مرّت بظروف صعبة نظراً لكونها مصابة بمرض السكري. وقرّر البرنامج أن يجمعها مع بناتها اللواتي يعشن في أوروبا، ولم تتمكن من رؤيتهن منذ فترة طويلة.

نجوم
العدد ٣٢٧٣ الاربعاء ١٣ أيلول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]