مارسيلو المعاقب مدريدي حتى 2022



أوقف مارسيلو مباراتين (أرشيف)

بدأ ريال مدريد الإسباني مسلسلاً جديداً لتمديد عقود نجومه يشمل ستة لاعبين، كانت قد كشفت عنهم صحيفة "ماركا" الإسبانية قبل فترة، فضلاً عن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حيث استهله بتمديد عقد نجم دفاعه البرازيلي مارسيلو.
وبموجب العقد الجديد، سيبقى اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً مع الفريق الملكي حتى 2022. وأتى هذا التمديد بالتزامن مع توقيع الاتحاد الإسباني لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمباراتين على مارسيلو بسبب تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة لفريقه في "الليغا" أمام ليفانتي.
وسيغيب مارسيلو بالتالي عن المباراة أمام ريال سوسييداد هذا الأسبوع وأمام ريال بيتيس في منتصف الأسبوع المقبل.
إلى ذلك، وبعد تأكيد صحيفة "أس" الإسبانية أمس أن الريال مهتم بضم الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ في الصيف المقبل، فقد أدلى الأخير بتصريح أعرب فيه عن رغبته في اللعب لأحد الأندية الكبرى، وبينها الملكي.

وفي مقابلة مع صحيفة "سبورت بيلد"، قال فيرنر: "لا يمكنني ضمان البقاء هنا خلال الموسم المقبل"، مبيّناً أنه رغم أن الأمور مضت بشكل جيد في لايبزيغ حتى الآن، لكنه يرغب في اللعب لناد كبير. وأضاف: "في إسبانيا توجد ثلاثة أندية كبرى بحد أقصى: ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو. في إنكلترا هناك أندية كبرى أكثر بقليل: أرسنال وتشلسي وتوتنهام وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي"، معتبراً أن بايرن ميونيخ الألماني يعدّ من ضمن الأندية الكبيرة أيضاً.
من جهة أخرى، كشفت صحيفة "سبورت بيلد" أن المفاوضات بين أرسنال الإنكليزي ونجمه الألماني مسعود أوزيل لتمديد عقده توقّفت منذ شباط الماضي.
وذكرت الصحيفة أن أوزيل تحدث مع إدارة النادي ووافق على تجديد عقده بشرط زيادة الراتب الأسبوعي من 156 إلى 252 ألف جنيه استرليني.
وأضافت: "أوزيل لم يتلقّ رداً من إدارة "الغانرز" بعد ذلك، لذا قرر الدخول في آخر موسم بعقده مع الفريق، تمهيداً لرحيله عنه في الصيف المقبل".

رياضة
العدد ٣٢٧٤ الخميس ١٤ أيلول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]