هومنتمن وبيروت إلى نصف نهائي «الحريري»



صراع على الكرة تحت سلة هومنتمن

حسم فريق هومنتمن، حامل اللقب، صدارة المجموعة الثانية لدورة الراحل حسام الدين الحريري المقامة على ملعب قاعة صائب سلام في المنارة، بفوزه على ايك لارنكا القبرصي 71-65، وتأهل بالعلامة الكاملة إلى الدور نصف النهائي برفقة فريق بيروت، ثاني المجموعة، الذي فاز على المجمع البترولي الجزائري 96-83.
في المباراة الأولى، كان والتر هودج الأفضل مع 19 نقطة، وأضاف مايك فرايزر 14 نقطة و14 متابعة، وإيلي شمعون 13 نقطة وهايك قيومجيان 11 نقطة و5 متابعات.

ومن الفريق القبرصي سجل ديمترو تاسيتش 14 نقطة.
وفي المباراة الثانية، تألق فيتيل سولسكيس من بيروت وسجل 26 نقطة مع 5 متابعات، وأضاف باسل بوجي 22 نقطة مع 8 متابعات، كيون بوست 15 نقطة و7 متابعات وكريس كراوفورد 21 نقطة مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
ومن الفريق الجزائري سجل محمد حارات 23 نقطة مع 4 متابعات، وأضاف عبد الله حمديني 14 نقطة و4 متابعات منير بن زغالة 10 نقاط و7 متابعات ويانيس مصطافي 11 نقطة.
ويلعب اليوم في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي هومنتمن بمواجهة شيركاسي الأوكراني (17:30)، وفي الثانية يلعب الرياضي أمام فريق بيروت (20:30) والفائزان يلتقيان على اللقب يوم الجمعة.
من جهة أخرى، أعلن نادي الشانفيل رسمياً عن جهازه الفني وتشكيلة فريق كرة السلة للرجال الذي سيدافع عن ألوانه في موسم 2017-2018 خلال حفل حاشد أقيم في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة، وهي على النحو الآتي: غسان سركيس (مدرب)، رالف سركيس (مدرب مساعد)، إيلي حجار (لياقة بدنية)، إيلي رعد (معالج فيزيائي)، إيلي رستم (قائد الفريق)، فادي الخطيب، أحمد إبراهيم (نجم كرة السلة اللبنانية الذي غيبته لجنة المنتخبات الوطنية عن منتخب لبنان حسبما قال أمين السر خالد مجاعص)، سيمون ضرغام، دانيال فارس، نديم حاوي، علي فرحات، جون عاصي، أحمد سبيتي، ألبير زينون، مايك حداد، باتريك رامبرت، جاستن هاوكينز وجوندري جيفيرسون (لاعبون).

رياضة
العدد ٣٢٧٤ الخميس ١٤ أيلول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]