هيفا ممنوعة في مصر



قرّرت غرفة «صناعة السينما والمهن التمثيليّة» إيقاف هيفا وهبي (الصورة) عن التمثيل في مصر بسبب خلافها مع المنتج محمد السبكي.

لفتت الغرفة أمس في بيان لها إلى أنه تمّ «إيقاف الممثلة والمغنية اللبنانية عن المشاركة في أيّ أعمال فنيّة داخل مصر بداية من أمس بناءً على قرار من رئيس الغرفة فاروق صبري وقرار نقابة المهن التمثيليّة برئاسة أشرف زكي، وقرار نقابة المهن السينمائيّة برئاسة مسعد فودة». تابع البيان أنه تم إلزامها بـ«رد مبلغ أربعين ألف دولار أميركي لشركة «السبكي فورسينما برودكشن» مقابل ما تقاضته من الشركة عن أداء دورها بفيلم «ثانية واحدة»، فضلاً عن إلزامها بسداد نحو 60 ألف دولار قيمة تكاليف يومي تصوير في فيلم «ثانية واحدة». أتت هذه الخطوة التي تعتبر غير مفاجئة، مع بدء تحضيرات صاحبة «بوس الواوا» للمشاركة في فيلم «الديزل» مع محمد رمضان. يذكر أنه كان من المقرّر أن تشارك هيفا في تصوير فيلم «ثانية واحدة» مع السبكي، وبعد الأزمة مع المنتج فسخت تعاقدها معه. هذا الأمر جعله يطلب إليها دفع المبلغ المادي تعويضاً لخسائره.

نجوم
العدد ٣٢٩٠ الخميس ٥ تشرين الأول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]