«نتفليكس» تؤجل «المعاقب» بسبب عملية لاس فيغاس



ألغت «نتفليكس» و«مارفل» الموعد الترويجي لمسلسلهما المشترك السادس «المعاقب» (The Punisher)، الذي كان يُفترض أن يتم مساء السبت 7 تشرين الأول (أكتوبر) في «كوميك كون» في نيويورك.

وقد وجدت الشركتان أن التوقيت ليس مناسباً لإطلاق مسلسلهما الدموي والعنيف، بسبب حادثة إطلاق النار «الأكثر دموية» في تاريخ أميركا الحديث، التي نفذها ستيفن بادوك خلال أحد المهرجانات الموسيقية في مدينة لاس فيغاس مساء الأحد وراح ضحيتها حوالي 59 شخصاً. وفيما لم تحددا موعداً آخر حتى الآن، أوردت «نتفليكس» و«مارفل» في بيانهما المشترك «أننا لا نزال تحت تأثير الصدمة والحزن جراء حادثة لاس فيغاس»، إذ «بعد دراسة متأنية، قررت نتفليكس و مارفيل أنه لن يكون من المناسب مشاركة «المعاقب» في نيويورك كوميك كون. إذ لا تزال أفكارنا مع الضحايا والمتضررين من هذه المأساة». أما مسلسل «المعاقب» التي تستند إلى قصة مصورة (كتاب كوميكس) نشرت عام 1974 للكاتب الإيرلندي غارث إنيس، فتدور حول البطل فرانك كاسل وهو محارب سابق، الذي تقتل عائلته بالرصاص في جريمة منظمة، فيلجأ كاسل (الممثل الأميركي جون بيرنثال) إلى مهاراته في القتال للنيل من المجرمين الذين قتلوا عائلته. هكذا تعتمد السلسلة على مشاهد كثيفة من العنف المسلح، والقتل الدموي، والسلاح. علماً أنها ليست المرة الأولى التي يتأثر فيها مشروع كهذا بحوادث إطلاق النار في أميركا. قبل عامين، أجّلت USA Network إطلاق الموسم الأخير من مسلسل Mr Robot، بعد حادثة إطلاق النار على الصحفيين أليسون باركر وآدم وورد في فيرجينيا، فيما كانت قد أجلت قبلها مرتين موعد إطلاق Shootet بسبب حوادث إطلاق النار أيضاً.

نجوم
العدد ٣٢٩٠ الخميس ٥ تشرين الأول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]