قصائد جديدة لليونارد كوهين قريباً!



كشف وكيل أعمال ليونارد كوهين (1934 ــ 2016/ الصورة)، روبرت كوري، أنّ كتاباً يضم قصائد كتبها الشاعر والمؤلف الموسيقي والفنان الكندي في الأشهر الأخيرة من حياته سيجد طريقه إلى النشر في تشرين الأوّل (أكتوبر) 2018 تحت عنوان The Flame.

حسب صحيفة الـ «غارديان» البريطانية، أوضح كوري أنّه كان لكوهين «همّ وحيد في المرحلة الأخيرة من حياته وهو الانتهاء من إعداد هذه المجموعة التي تتألف من عدد كبير من القصائد غير المنشورة ومختارات من دفاتره الخاصة. من جهتها، أوضحت شركة Canongate للنشر أنّ ليونارد اختار القصائد التي يريد نشرها قبل رحيله في تشرين الثاني (نوفمبر) 2016، مشيرة إلى أنّ غالبيتها «مواد جديدة». وتشمل مجموعات القصائد السابقة صاحب أغنية A Thousand Kisses Deep أعمالاً مثل Let Us Compare Mythologies (عام 1956) و The Spice-Box of Earth (عام 1961)، قبل أن يقرّر لاحقاً التركيز أكثر على الموسيقى وإصدار ألبومه الأوّل Songs of Leonard Cohen في 1967.

ادب وفنون
العدد ٣٢٩٤ الثلاثاء ١٠ تشرين الأول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]