نوال الزغبي... هل أصيبت بعدوى أغاني الأبراج؟



في آب (أغسطس) الماضي، طرح عمرو دياب ألبومه الذي حمل إسم «معدي الناس». لم يكن العمل مميزاً كما ألبوماته السابقة، لكنه أثار الجدل كثيراً حول مقطع من أغنية «يا أجمل عيون» وبالتحديد عبارة «والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت».

عندها بدأ التكهّن من هي سعيدة الحظ التي يقصدها «الهضبة» في الأغنية. تلك العبارة روّجت للعمل، ودفعت فضول البعض للإستماع للألبوم والتفتيش عن النساء اللواتي ظهرن في حياة عمرو ومن برج الحوت. لكن يبدو أن عدوى أغاني الأبراج لم تقف عند النجم المصري فحسب، بل يبدو أنها وصلت إلى نوال الزغبي (الصورة). فقد كشفت المغنية اللبنانية أنها تصوّر حالياً أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم «برج الحمل» على طريقة الفيديو كليب. العمل يصوّر في بيروت، وتنشر نوال كل فترة بعض الصور من كواليس التصوير. فور الإعلان عن «برج الحمل»، لفتت الزغبي في تغريدة على تويتر إلى أن تلك الأغنية «جاهزة للعرض من نيسان الماضي، وهي من ألحان طلال». الاغنية خليجية من كلمات عبد اللطيف البناي، الحان طلال، توزيع حسام كامل، وسيتمّ الكشف عنها قريباً. فما الجديد الذي ستحمله «برج الحمل»؟.

نجوم
العدد ٣٢٩٥ الاربعاء ١١ تشرين الأول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]