بيرلا الحلو تستعدّ لـ miss world



منذ إنتخابها «ملكة جمال لبنان» 2017، تنشط بيرلا الحلو (الصورة) على صفحات السوشيال ميديا لتكسب بعض المتابعين. في المقابل، تستعدّ للسفر إلى الصين للمشاركة في مسابقة «ملكة جمال العالم» miss world التي تقام في 18 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في الصين وتنقلها قناة lbci.

في هذا السياق، طلبت بيرلا من متابعيها الدعم من خلال الانتساب الى صفحة Miss World على فايسبوك من أجل التصويت لها. 130 مشتركة من جميع دول العالم، سيتنافسن للحصول على اللقب الذي يتابعه ملايين المشاهدين حول العالم. كانت mtv حصلت أخيراً على تنظيم سهرة إنتخاب «ملكة جمال لبنان» بعدما كانت lbci تقوم بتلك المهمة على مدار أكثر من 25 سنة على التوالي. كما كانت قناة المرّ حصلت سابقاً على حق بثّ حفلة إنتخاب «ملكة جمال الكون» التي ستنقلها مباشرة على الهواء أيضاً في موعد يحدد لاحقاً. رغم إنقسام الشاشتين اللبنانتين حول عرض سهرات الجمالية العالمية، لكنه يُعيد بعض الحركة للملكة اللبنانية، فربما يحالفها الحظ وتصل إلى مراكز متقدّمة في المسابقتين.

نجوم
العدد ٣٢٩٥ الاربعاء ١١ تشرين الأول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]