علامة كاملة لهومنتمن في سيدات العرب



واصلت لاعبة هومنتمن جيسيكا بيرلاند عروضها القوية (سركيس يريتيسيان)

أنهى فريق هومنتمن أنطلياس الدور الأول من بطولة الأندية العربية لكرة السلة بالعلامة الكاملة، بفوزه الرابع توالياً على حساب فريق حسين داي الجزائري بفارق 23 نقطة (75 – 52)، وحلّ الصفاقسي ثانياً والفحيص الأردني ثالثاً بفوزه على الأولمبي المصري المتأهل من المركز الرابع، فيما خرج حسين داي من المنافسة.

ويلعب في نصف النهائي غداً الجمعة هومنتمن أنطلياس مع الأولمبي، والصفاقسي مع الفحيص.
في المباراة الأولى كان الفارق طبيعياً بين هومنتمن وحسين داي، حيث تصدّر بطل لبنان بجدارة دون خسارة أي مباراة، فيما لم يفز الفريق الجزائري بأي مباراة.
وكانت جيسيكا بيرلاند أفضل مسجلة لهومنتمن برصيد 15 نقطة مغ 12 متابعة، وأضافت ساندرا نجم 12 نقطة وكاميل ليتل 11 نقطة مع 6 متابعات وماغي زكريان 10 نقاط.
ومن الفريق الجزائري سجلت بيتي كلانغا 21 نقطة مع 10 متابعات، وأضافت تيتي انتومبا 10 نقاط مع 9 متابعات.
كذلك فاز الفحيص الأردني على الأولمبي المصري بصعوبة بفارق 6 نقاط (93 – 87)، وقدمت
ألكسي كايري مباراة كبيرة للفريق الأردني، وحققت 28 نقطة مع 9 متابعات و9 تمريرات، وكذلك دانييل شاون التي كانت أفضل مسجلة للفريق برصيد 28 نقطة مع 8 متابعات، وأضافت ايفون كووك 14 نقطة و12 متابعة. ومن جهة فريق الأولمبي، كانت ريم أسامة أفضل مسجلة برصيد 31 نقطة.

رياضة
العدد ٣٢٩٦ الخميس ١٢ تشرين الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]