أخبار رياضية



ضربة معنوية مزدوجة للنجمة

تلقى فريق النجمة ضربة معنوية مزدوجة بإصابة نجمه وقائد منتخب لبنان حسن معتوق بتمزق خلال مباراة المنتخب مع كوريا الشمالية أول من أمس، حيث سيغيب لفترة تتراوح بين ثلاثة أسابيع وشهر. وانضم معتوق الى زميله نادر مطر الذي أصيب أيضاً في كتفه وسيغيب بدوره لشهر كامل، كما أفاد طبيب نادي النجمة الدكتور مازن الأحمدية.

أما الضربة الثانية فجاءت بعد قرار لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم إقامة مباراة الاصلاح البرج الشمالي والنجمة بعد غدٍ السبت على ملعب صور البلدي بدون جمهور. وذكرت اللجنة أن هذه الخطوة ستكون أولية الى حين اجتماع اللجنة التنفيذية لاتخاذ القرارات المناسبة بالامور المحالة اليها من لجنة الانضباط.
وشددت لجنة الطوارئ على ضرورة تنفيذ هذا القرار والالتزام به، تحت طائلة تحميل النادي الذي يخلّ جمهوره بهذا القرار المسؤولية الكاملة عن تعطيل المباراة التي قد تصل الى تخسيره اللقاء.

خروج لبنان من كأس العالم للميني فوتبول

خرج منتخب لبنان من مسابقة كأس العالم المصغرة لكرة القدم، بعد تعادله مع منتخب البرتغال 1 - 1 في اطار منافسات المجموعة السادسة للبطولة التي تستضيفها مدينة نابل التونسية. وسجل الهدف اللبناني أحمد ضاهر. وكان لبنان قد خسر مباراتين امام ليبيا 0 – 2 وأمام تونس 1 – 6.

رياضة
العدد ٣٢٩٦ الخميس ١٢ تشرين الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]