أصداء عالمية



معاقبة رئيس سيون لضربه محللاً!

عوقب رئيس نادي سيون السويسري كريستيان كونستانتين بالحرمان من دخول الملاعب لمدة 14 شهراً لضربه محللاً تلفزيونياً بعد نهاية إحدى المباريات، وذلك بحسب لجنة الانضباط في رابطة الدوري السويسري لكرة القدم.
ففي 21 أيلول الماضي في لوغانو، وبعد نهاية مباراة فاز بها فريقه 2-1، اعتدى رئيس سيون على المدرب السابق للمنتخب رولف فرينغر، الذي كان موجوداً على حدود الملعب والذي يعمل محللاً لقناة "تيلي كلوب" الناقلة للمباراة مباشرة.

وأظهرت المشاهد كونستانتين وهو يصفع فرينغر الممدد على الأرض. وقال فرينغر لوسائل الإعلام إن كونستانتين ضربه مرات عدة قبل اللقطة التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

استقالة مدرب اسكوتلندا

قدّم جوردون ستراكان استقالته من تدريب منتخب اسكوتلندا لكرة القدم بعد إخفاقه في قيادته إلى ملحق تصفيات كأس العالم 2018.
وتولى ستراكان تدريب اسكوتلندا في 40 مباراة منذ تعيينه في 2013 وأخفق في مسعاه لقيادة المنتخب إلى الظهور في نهائيات بطولة كبرى لأول مرة منذ كأس العالم 1998.
وأفاد الاتحاد الاسكوتلندي في بيان: ”اتفق مجلس إدارة الاتحاد والمدرب جوردون ستراكان على ضرورة تولّي مدرب جديد مسؤولية المنتخب استعداداً لتصفيات بطولة أوروبا 2020“. أما ستراكان فقال: ”أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم التأهل إلى الملحق، وخصوصاً بعد العمل الشاق الذي بذلته“.

رياضة
العدد ٣٢٩٧ الجمعة ١٣ تشرين الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]