نهائي لبناني - مصري في سيدات الطاولة



لاعبة الندوة القماطية ملك خوري خلال المباراة (ندى عبد النور)

انحصر لقب بطولة الأندية العربية الـ 29 في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة في نادي غزير وتختتم غداً الأحد بين الندوة القماطية، بطل لبنان، والزمالك المصري، حيث سيلتقي الفريقان لدى السيدات ابتداء من الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم. وستسعى آنسات الفريق اللبناني الى إحراز اللقب، وبالتالي الميدالية الذهبية. وسيلعب ناديا الأدب والرياضة (كفرشيما) اللبناني والعنقود الذهبي التونسي على المركزين الثالث والرابع، حيث سيحاول الفريق اللبناني إحراز الميدالية البرونزية على حساب الفريق الأفريقي.

واختتم أمس دور المجموعات لدى الرجال، ففاز الأهلي (اليمن) على شباب (السودان) 3-0، والفادي الأقدس (لبنان) على شباب الأربعاء (الجزائر) 3-1، والجيش الرياضي (العراق) على اتحاد عين عودة (المغرب) 3-0، والسد (قطر) على سنجل (فلسطين) 3-0.
وفي ما يلي برنامج السبت:
-الساعة 10 صباحاً: مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ومباراة تحديد المركزين الخامس والسادس للسيدات ومباريات تحديد المراكز من 9 إلى 16 للرجال.
-الساعة 12: ربع نهائي فرق الرجال: المعادي (مصر) ضد الأهلي (اليمن)، بطل لبنان الجنوب تول ضد السد (قطر)، الفادي الأقدس (لبنان) ضد برايتي (العراق)، شباب الخروب (الجزائر) ضد قطر (قطر).
-الساعة 16.30: نهائي السيدات، يليه حفل التتويج.
-الساعة 19.00: نصف نهائي الرجال.
وسيكون برنامج اليوم الختامي الأحد كالآتي:
-الساعة 11: تحديد المركزين الثالث والرابع (رجال)، الساعة 15.00: نهائي الرجال، يليه حفل التتويج.
يشار الى أن الجوائز المالية للفائزين الأوائل في البطولة تبلغ عشرين ألف دولار أميركي.
على صعيد آخر، ينعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة عند الساعة العاشرة من صباح السبت في فندق «ماديسون» (جونية)، مع الإشارة الى أن أمين صندوق الاتحاد اللبناني وائل نورالدين سيشارك في الاجتماع بصفته عضواً في المكتب التنفيذي. وعند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر السبت، تلتئم الجمعية العمومية الاستثنائية للاتحاد العربي في الفندق عينه، وسيترأس رئيس الاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا الوفد اللبناني في الاجتماع المذكور.

رياضة
العدد ٣٣٢٢ السبت ١١ تشرين الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]