أخبار رياضية



فوز هومنتمن على بيبلوس

فاز فريق هومنتمن على مضيّفه بيبلوس 90-80 في جبيل ضمن مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من بطولة لبنان لكرة السلة. وكان افضل مسجل من هومنتمن سام يونغ مع 34 نقطة و14 متابعة، كما سجل والتر هودج 18 نقطة وعشر تمريرات حاسمة. ومن بيبلوس كان دومينيك بوينتر الافضل مع 33 نقطة. ويلعب اليوم عند الساعة الرابعة المعهد الانطوني مع ضيفه بيروت، والرياضي مع ضيفه اللويزة ضمن المرحلة السادسة.

لبنان رسمياً إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم

ضمن منتخب لبنان لكرة القدم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم في الإمارات مطلع 2019، بعد فوز كوريا الشمالية على ماليزيا 4-1 في بوريرام التايلاندية أمس في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.
ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات الست إلى نهائيات كأس آسيا للانضمام إلى المنتخبات الـ12 التي تأهلت مباشرة عبر التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
ويتصدر لبنان المجموعة الثانية بعشر نقاط من أربع مباريات أمام هونغ كونغ (5 نقاط) وكوريا الشمالية (5 نقاط ايضا)، وتأتي ماليزيا رابعة وأخيرة ولها نقطة واحدة.

رياضة
العدد ٣٣٢٢ السبت ١١ تشرين الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]