دراكسلر لن يكون بافارياً



أكد دراكسلر أنه يريد مواصلة مشواره مع سان جيرمان (أ ف ب)

يبدو أن الألماني جوليان دراكسلر لن يكون البديل للفرنسي فرانك ريبيري في بايرن ميونيخ الألماني، إذ أكد لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عدم وجود أي نية لديه للانتقال إلى بطل ألمانيا في المواسم الخمسة الأخيرة.

ونقلت الصحافة الألمانية تصريحات لدراكسلر أدلى بها على هامش تدريبات منتخب بلاده استعداداً للمباراة الودية ضد فرنسا، قال فيها: «لا أنظر إلى الرحيل عن باريس سان جيرمان في الشتاء أو الصيف. أنا في منتصف الموسم مع النادي (الفرنسي) وأركّز على أهدافنا».
وأشارت وسائل إعلام إلى أن بايرن يعتزم ضم دراكسلر (24 عاماً) ليكون بديلاً لريبيري (34 عاماً) المصاب والذي ينتهي عقده مع النادي البافاري أواخر الموسم الحالي.
وأوضح لاعب شالكه وفولسبورغ السابق الذي انتقل مطلع 2017 إلى نادي العاصمة الفرنسية بموجب عقد يمتد حتى نهاية حزيران 2021: «هذه ليست اللحظة الملائمة لأتحدث فيها عن مستقبلي على المدى القريب أو البعيد»، مشيراً إلى أن «الدوري الألماني مهم دائماً».
وفي ألمانيا أيضاً، أبدى كريستيان هايدل، مدير الكرة في شالكه، ثقته بشأن موافقة لاعب الوسط الصاعد ليون غوريتسكا على تجديد عقده، خصوصاً في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق.
وقال هايدل في تصريحات لمجلة «كيكر» المحلية: «لديّ ثقة في ليون ومستشاريه. نسعى لتجديد التعاقد»، وأضاف: «أعرف أنه يفكر بنحو إيجابي بشأن المدرب، ويدرك أن شالكه يتطور تحت قيادة تيديسكو، قلت له ذات مرة إنه يجب أن يصبح الأبرز في شالكه ثم يرحل في يوم ما، بعد أن يصبح العلامة البارزة للفريق».
لكن، في المقابل، ذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن اللاعب الذي برز في كأس القارات الأخيرة سينتقل من صفوف شالكه عند انتهاء عقده في الصيف المقبل وأنه حدد وجهته إلى الملاعب الإنكليزية حيث يتصدر تشلسي وليفربول قائمة المهتمين بضمه، علماً أن غوريتسكا رُبط في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.
وبالحديث عن برشلونة، فإن لاعب وسطه دينيس سواريز دخل في دائرة اهتمامات نابولي الإيطالي بحسب صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الإيطالية.
ويرغب نابولي في ضم اللاعب الشاب، خصوصاً أنه يعاني من عدم مشاركته بانتظام مع «البرسا» في الموسم الحالي.

رياضة
العدد ٣٣٢٤ الثلاثاء ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]