سام سميث يتصدّر «بيلبورد 200» للمرّة الأولى



للمرّة الأولى في مسيرته الفنية، احتل المغني البريطاني سام سميث (الصورة) صدارة قائمة «بيلبورد 200» للألبومات الغنائية بفضل ألبومه The Thrill Of It All، متفوّقاً على الألبوم الجديد لفريق «مارون 5» بعنوان Red Pill Blues وألبوم If Texoma Shore للمغني بليك شيلتون.

وأشارت بيانات شركة «نيلسن ساوندسكان» أمس الإثنين إلى أن أغنية Call It What You Want، أحدث أغنيات النجمة الأميركية الشابة تيلور سويفت، تصدّرت قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغاني الفردية، إذ بلغ عدد النسخ المباعة منها حوالى 67 ألف نسخة. وباع ألبوم سويفت الجديد Reputation أكثر من 717 ألف نسخة يوم الجمعة الماضي، وهو اليوم الأوّل لإصداره، طبقاً لبيانات «إينجل ميوزيك»، فيما يتوقع أن يحتل صدارة قائمة «بيلبورد 200» الأسبوع المقبل، حسب ما ذكرت زكالة «رويترز».
وقد باع The Thrill Of It All أكثر من 237 ألف وحدة في الأسبوع الأوّل لطرحه، ليحتل صدارة قائمة «بيلبورد 200» التي قالت للمرة الأولى أنّ هذه أفضل مبيعات أسبوعية يحققها سميث في الولايات المتحدة على الإطلاق.
وتحصي القائمة عدد النسخ المباعة من الألبومات ومبيعات الأغاني (كل عشر أغانٍ تعادل ألبوماً واحداً)، والاستماع المباشر على الإنترنت (كل 1500 استماع يعادل ألبوماً). وجاء ألبوم Red Pill Blues لـ «مارون 5» في المركز الثاني بمبيعات بلغت حوالى 122 ألف وحدة في الأسبوع، بينما هبط ألبوم Texoma Shore لمغني موسيقى الريف شيلتون إلى المركز الرابع. ودفعت الإصدارات الجديدة ألبوم نجم أغنيات الريف كيني تشيسني
Live in No Shoes Nation الذي احتل صدارة القائمة الأسبوع الماضي إلى المركز السادس، في الوقت الذي حافظ فيه ألبوم Heartbreak on a Full Moon لمغني الراب كريس براون على المركز الثالث، بينما تراجع ألبوم Without Warning، وهو نتاج للتعاون بين مغني الراب 21 سافدج وأوفسيت والمنتج الموسيقي مترو بومين، إلى المركز الخامس.

نجوم
العدد ٣٣٢٤ الثلاثاء ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]